بمناسبة عيد ميلادها... أجمل إطلالات هند صبري على السجادة الحمراء

ولدت الممثلة هند صبري في العشرين من نوفمبر 1979 في ولاية قبلي في تونس، وهي تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ39، ولهذه المناسبة إخترنا لكنّ أجمل الإطلالات التي تألقت بها هند على السجادة الحمراء في مختلف الحفلات والمهرجانات التي شاركت فيها على إمتداد الدول العربية.

تتميّز صبري بإختيارها لفساتين تناسب قوامها بشكل أنيق، فنلاحظ مثلاً أنها تنتقي في أغلب الأحيان الفساتين بالأكمام المنسدلة التي تكشف أكتافها، أما قصات الفساتين فتتراوح بين الواسعة والضيقة. ومن حيث الألوان، تتجرأ صبري على إرتداء فساتين بألوان مختلفة مثل الأسود، الأحمر، الزهري، العنابي، الذهبي، الأخضر وغيرها.

إطلالات صبري الراقية على السجادة الحمراء تحمل توقيع مصممين عرب كثر، مثل إيلي صعب، زياد نكد، لابرجوازي La Bourjoisie، جورج حبيقة، يوسف الجسمي، وغيرهم.

أجدد إطلالات هند على السجادة الحمراء كانj في مهرجان الجونة حيث تألقت بفستان باللون الزهري الفاتح من تصميم لابرجوازي LaBourjoisie، تميّز بتطريز الترتر وقصة الصدر غير المتساوية. وقبل ذلك أطلت بفستان من الدار نفسه لكن باللون الذهبي خلال افتتاح مهرجان قابس للسينما في دورته الثالثة بتونس. أما لحفل الموركس دور هذا العام فقد تمايلت على السجادة الحمراء بفستان أسود من تصميم جورج حبيقة منسدل الأكتاف ومرصّع بالشواروفسكي.