كم مرة ارتدت كيت ميدلتون هذا الفستان الأحمر؟

مرة جديدة تفاجئنا إطلالة الاميرة كيت ميدلتون Kate Middleton وذلك خلال ظهورها بفستان سهرة باللون الأحمر سبق وارتدته عام 2016. مع أنها ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها الملكة الفساتين عينها، إلا أن إطلالتها الأخيرة بدت ساحرة وملفتة للنظر.

من خلال رصدنا لصور إطلالات الاميرة كيت ميدلتون Kate Middleton باللون الأحمر، شاهدي ما الذي تغيّر في الإطلالتين المماثلتين لها منذ عامين.

كيت ميدلتون ترتدي الأحمر

أتت إطلالة الاميرة كيت ميدلتون Kate Middleton متشابهة حين ارتدت هذا الفستان عام 2016 ومنذ يومين. فحافظت على رشاقتها ونعومة جسمها من خلال تمايلها بالتصميم الأحمر الذي حمل توقيعPreen by Thornton Bregazzi. واللافت أن هذه المرة لم تضع البروش الفضي الذي اختارته على جانب التصميم في إطلالتها السابقة، بل اكتفت بإظهار الأكتاف العصرية مع قصة الصدر غير المستقيمة. أما القصة المريحة التي تصل الى حدود الكاحل فبدت مميزة مع الكسرات العريضة، وأعطت رونقاً خاصاً على التصميم.

كيت ميدلتون تحمل الكلتش اللماع

عندما ارتدت الاميرة كيت ميدلتون Kate Middleton هذا الفستان الأحمر عام 2016 اختارت معه الحذاء المخملي الأحمر وشنطة الكلتش اللماعة بمزيج بين الأقمشة الناعمة والخطوط اللماعة. وهذه المرة أيضاً لم تتخلى عن هذه الشنطة المربعة التي حملت توقيع جيني باكهام Jenny Pakham، وارتدت الأقراط الطويلة والبراقة التي تبرز مع شعرها المنسدل بطريقة بسيطة.

بالرغم من أن التصميم الذي ارتدته الاميرة كيت ميدلتون Kate Middleton ليس بجديد، إلا أنه ما زال ساحراً ومميزاً عليها.