لماذا ارتدت كيت ميدلتون هذا الفستان للمرة الثالثة؟

ها هي الاميرة كيت ميدلتون  kate Middletonتتألق للمرة الثالثة بالفستان عينه الذي جعل إطلالتها في غاية التميّز والأناقة. فبالرغم من أنها ارتدت هذا التصميم عام 2014، تظهر تواضعاً وبساطة بإعادة اختيار هذا الفستان الأزرق والناعم.

إطلعي على أناقة الاميرة كيت ميدلتون  kate Middletonالأخيرة، وشاهدي بالصور كيف تألقت بالفستان عينه للمرة الثالثة على التوالي.

فستان أزرق مع القبعة الملكية

اختارت كيت ميدلتون kate Middleton الفستان الأزرق الذي يصل الى حدود الركبة بقصة أتت مريحة مع الكسرات العريضة التي تبرز بدءًا من حدود الخصر نزولاً الى الأسفل، مع تحديد الخصر بالباند الرفيع من القماش عينه. فانتقت كيت هذا الفستان الذي أتى بتوقيع اميليا ويكستيد Emilia Wickstead واختارته مع القبعة الملكية الفاخرة والريش، الى جانب الحذاء المخملي والزيتي ذات الكعب العالي، ليتم تنسيقه مع الكلتش العريض من القماش عينه.

فستان أزرق مع الأكسسوارات السوداء

وفي إطلالة ثانية لها، ارتدت كيت ميدلتون kate Middleton الفستان عينه عام 2015 مع الأكسسوارات الناعمة والمنسدلة من الرقبة، الى جانب الحذاء الأسود الكلاسيكي والكلتش الناعمة، لتعود وتكرّر هذه الإطلالة عينها منذ يومين، لتضفي على إطلالتها أناقة استثنائية مع الأكمام المستقيمة وقصة الصدر الضيقة بمزيد من الرقي.

شاهدي جميع صور الأميرة كيت ميدلتون kate Middleton التي سحرتنا بأناقتها واختيارها موضة الفستان الأزرق مع الاكسسوارات الناعمة.