ما الذي ميّز إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا في البيرو؟

برزت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا باختيارها أجمل التصاميم الراقية والفساتين الإستثنائية التي تظهرها في غاية الأناقة خصوصاً خلال زيارتها برفقة ملك اسبانيا الى البيرو. فهذه المرة برزت من خلال إطلالتين مختلفتين، بأنوثتها والكلاسيكية التي لا يمكن إلا أن نتوقف عندها.

فلنتابع من خلال الصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا خلال زيارتها الى البيرو، لتشاهدي أجمل التصاميم التي ارتدتها بأناقتها الاستثنائية.

فستان ساحر باللون الاحمر

تألقت ليتيزيا ملكة إسبانيا ليلة أمس بفستان ساحر يتعدى حدود الركبة، بالتدرجات الحمراء التي ارتدتها من دار Intropia. فتميّز هذا التصميم بالخطوط المقلمة والألوان الساحرة التي تليق ببشرتها مع الحبوب المنقطة التي أضفت المزيد من التميّز على إطلالتها. كما لفتنا في هذا الفستان القماش الحريري مع التول المنسدل على الأكمام الواسعة، بالإضافة الى الحزام العريض وقصة الصدر الجريئة. ونسّقت معه الحذاء الأحمر اللماع والداكن مع الكعب العالي، الى جانب الكلتش العريض باللون الأحمر المخملي والخطوط المضلعة التي حملت توقيع دار Carolina Herrera.

فستان شبابي بلوني الأبيض والأسود

وبلمسات كاجوال ومميزة، ارتدت ليتيزيا ملكة إسبانيا فستان شبابي واسع بلوني الأبيض والأسود مع القصة المريحة بطياتها المتعددة وطولها العصري، مع تحديد الخصر بشكل ناعم. فهذا التصميم الملفت من دار Carolina Herrera يصل الى حدود الركبة مع الأكمام الضيقة. ولاستكمال أناقتها الحيوية، ارتدت حذاء ذات الكعب العالي مع من توقيع Magrit باللون الأسود، مع الكلتش الابيض العريض للحصول على أناقة ساحرة ومتكاملة.

ما رأيك بهذه الإطلالات التي اختارتها ليتيزيا ملكة إسبانيا؟ شاهدي الصور بشكل كامل واختاري التصميم الساحر والراقي في الوقت عينه.