شاهدي إطلالات النجمات الفاخرة هذا الأسبوع

تألقت اطلالات النجمات العالميات هذا الاسبوع بتصاميم عصرية وفساتين فاخرة أتت ملفتة للنظر وفي غاية الانوثة بعيداً عن المبالغة في اختيار التصاميم. فاختارت كل نجمة التصميم الذي يضمن لها التنقل بأناقة عصرية.

تابعي معنا أجمل إطلالات النجمات هذا الاسبوع، وشاهدي من خلال الصور الموديلات التي أظهرت أناقتهن بطريقة ناعمة.

موضة فساتين السهرة

تألقت الأميرة كيت ميدلتون kate Middleton بفستان سهرة ساحر من Jenny Packham، فيما ارتدت ليدي غاغا Lady Gaga فستان زهري واسع مع الكشكش من دار ديور Dior. اما كيت بلانشيت Cate Blanchett فتمايلت بفستان أحمر طويل من Giorgio Armani مع الحزام العصري. بدورها تألقت آن هاثاواي Anne Hathaway بفستان أبيض واسع من توقيع فالنتينو Valentino، وسحرت ZOË KRAVITZ الأنظار بفستان سهرة براق بين لوني الأسود والزهري ارتدته من دار سان لوران Saint Laurent.

جرأة الجمبسوت العصري

واللافت هذا الاسبوع، بروز موضة الجمبسوت على طريق جيجي حديد Gigi Hadid مع التصميم الفضي من دار فرساتشي Versace. اما Lupita Nyong'o فارتدت جمبسوت أبيض واسع من دارRalph Lauren. ومن الإطلالات الجريئة جداً هذا الاسبوع، اختيار SHANINA SHAIK موضة جمبسوت الجينز مع البوتس الأبيض. في حين لم تتخلى صوفيا فيرجارا Sofia Vergara عن البدلة الرسمية السوداء مع الأكسسوارات الفاخرة بنقشة الحيوانات

لتواكبي عن كثب إطلالات النجمات هذا الاسبوع، تابعي الصور التي اخترناها لك بتصاميم متنوعة وفساتين عصرية وراقية.