مع عودة فريق "سبايس غيرلز"... هل يُعدن موضة التسعينات بإطلالتهنّ؟

بعد غياب 6 سنوات منذ آخر حفل لهن في 2012، تستعد عضوات فريق "سبايس غيرلز" Spice Girls الغنائي الشهير للمّ شملهن من جديد، من خلال جولة غنائية ستنطلق في العام 2019 وستشمل 6 مناطق في المملكة المتحدة.

هذا الفريق الذي كان يضمّ 5 فتيات هن: فيكتوريا بيكهام، ميلاني بي، إيما بانتون، جيري هاليويل، وميلاني سي، سيعود بأربع عضوات فقط بعد إعلان فكتوريا بيكهام أنها لن تشارك رفيقاتها في الجولة.

وفي هذه المناسبة، جمعن لكنّ صوراً لأجمل إطلالات فريق "سبايس غيرلز" اللواتي شكّلن حالة إستثنائية في عالم الموضة منذ أول ظهور لهنّ في العام 1994.

أسلوب يميّز كل عضو من الفريق

منذ بداية مسيرتهنّ تميّزت كل فتاة من الفريق بأسلوبها الخاص الذي يميّزها عن باقي العضوات. ميلاني بي Mel B تميّزت بحبّها للنقشات وخصوصاً نقشة الفهد اضافة الى الجامبسوت الضيقة، أما أيما بانتون Emma Bunton فلُقّبت بالطفلة أو Baby Spice بسبب إختيارها للفساتين القصيرة الزهرية.

من جهتها ميلاني سي Mel C كانت تختار الإطلالات الرياضية كالـ tracksuits، على عكس فيكتوريا التي كانت تطلّ في أغلب الأوقات باللون الأسود وبملابس مثيرة.

وأخيراً وليس آخراً جيري هاليويل Geri Halliwell التي كانت تُعتبر صاحبة الإطلالات الأجرأ في الفريق من حيث إنتقائها للألوان الفاقعة والفساتين القصيرة جداً.

تنسيق الإطلالات

وفي حين كنّ يعتمدن على أسلوبهن الخاص، لكن في بعض الأوقات كنّ يعمدن أيضاً الى تنسيق إطلالتهنّ، مثلاً إرتداء اللون نفسه مع تصاميم مختلفة، وإما إرتداء البدلة نفسها.

"سبايس غيرلز" اليوم

بعد مرور 24 عاماً على أول ظهور للفريق، تغيّر بالطبع أسلوب كل واحدة منهنّ وتطوّر مع تقدّم السنوات، مع محافظة كل واحدة على تميّزها عن الأخرى. ونلاحظ ذلك من خلال الصورة التي تم إلتقاطها بمناسبة الإعلان عن الجولة الجديدة المرتقبة عام 2019، فأطلّت جيري بفستان أزرق ضيّق، أما ميلاني سي فأختارت قميص وسروال بقصة كلاسيكية باللون الأحمر، وإيما حافظت على ولائها للون الزهري بقميص وتنورة أنيقة، وميلاني بي أطلت بفستان أخضر قصير وحذاء بلون أخضر فاقع.