لن تصدّقي الغرابة والعصرية مع نظارات اليسا الشمسية

برزت النجمة اليسا في أغرب إطلالاتها واختياراتها نظارات شمسية عصرية واستثنائية. فلا تتردّد بانتقاء شتى أنواع النظارات التي تأتي متنوعة من ناحية الموديلات والألوان. من خلال الصور التي نشاهدها على انستقرام، نلاحظ إهتمامها اللافت بهذه الصيحة العصرية والشبابية.

تابعي معنا أجدد صيحات النظارات الشمسية الملفتة والغريبة التي اختارتها النجمة اليسا خلال إطلالاتها في ساعات النهار.

نظارات شمسية عصرية

تعشق اليسا التمايل بالنظارات الشمسية العصرية، من خلال اختيار نظارات نسائية بموديلات كادرات غير عادية وشبيهة بتلك التي ارتدتها في أحدث إطلالاتها. فاختارت بأشكال ملفتة، النظارات العصرية مع الكادر الذي يأتي مزخرف بتفاصيل الحيوانات. فبدت في غاية الأناقة والمرح خصوصاً عند تنسيق هذه النظارات مع الملابس التس تأتي بنقشات النمر. كما لا تبتعد عن الموديلات التي تأتي بأشكال القطة Cat Style والتي تأتي مع الحبيبات البراقة على الكادر الدائري.

نظارات شمسية كبيرة

أما أجمل النظارات الشمسية التي انتقتها اليسا، تمثّلت بأسلوب دائري مع الكادرات الكبيرة أو الصغيرة بحد سواء، مع العدسات اللماعة المتناغمة مع تفاصيل الميتاليك الحيوي. وتبدو متألقة بأجمل نظارات شمسية نيلية مع الكادر العريض. وعندما تريد الحفاظ على الإطلالات الكلاسيكية، تتّجه اليسا نحو انتقاء أجدد النظارات الشمسية مع المرايا المربعة لإضفاء لمسات عصرية على إطلالاتها.

في حال كنت تبحثين عن أجدد نظارات شمسية عصرية، إليك بالصور موديلات دائرية أو مربعة لساعات النهار بأسلوب النجمة اليسا.