واكبي بالصور أجدد فساتين النجمة بلقيس الجديدة

طرق تنسيق الفساتين الحرير من وحى النجمة بلقيس،تعود النجمة بلقيس الى ارتداء فساتين السهرة العصرية التي ترتكز على الألوان والأقمشة الفاخرة التي تبرز اختياراتها العصرية بأجمل صيحات الموضة التي تبرز أنوثتها. فبدت مميزة ومشرقة بأجمل القصات كما عوّدتنا في أغلبية إطلالاتها.

شاهدي بالصور أجدد إطلالات النجمة بلقيس، وواكبي عن كثب كيف تألقت بأجمل الفساتين الفاخرة والطويلة.

فستان زهري فاتح وحريري

ارتدت بلقيس فستان زهري فاتح وحريري في أحدث إطلالاتها مع القصة الواسعة التي تأتي ضيقة من الأعلى مع الياقة العالية. فهذا الفستان الذي أتى بتوقيع دار زينا زكي بدا كالملكات عليها مع تفاصيل التول والقماش الشفاف المتطاير على الأكتاف وأعلى الصدر، بالإضافة الى طبقات الأقمشة العريضة على شكل كسرات مترابطة على طول الفستان. كما اختارت النجمة بلقيس فستان أحمر طويل من توقيع مرمر حليم مع الخصر المحدّد بالباند العريض مع الأكمام الواسعة والمكشوفة، الى جانب الياقة البراقة والدائرية بالحبيبات الفضية والذهبية مع تفاصيل التول والحرير المترابط.

فساتين سهرة بألوان حيوية

ولا تتخلى النجمة بلقيس عن قصة فساتين السهرة الطويلة التي تبرز من خلال اللون الأبيض. لذلك اختارت فستان طويل واستثنائي باللون الفاتح مع القصة الملكية الساحرة والزخرفات الفضية المرسومة بشكل هندسي على طول التصميم. كما اختارت فستان طويل واستثنائي باللون النيلي مع الحرير والتول من توقيع رامي العلي، الى جانب الخطوط الذهبية المترابطة بتدرجات لماعة. وارتدت بلقيس فستان سهرة طويل باللون المرجاني من توقيع أنطوان قارح، وبدت إطلالتها ملكية مع هذا التصميم الحريري المتطاير وقصة الخصر العالية مع الخطوط المحدّدة من الأمام.

تابعي بالصور أجدد إطلالات النجمة بلقيس بعد ارتداء فساتين سهرة ملونة وعصرية، لتختاري على خطاها أجمل التصاميم المريحة.