كيت ميدلتون تعود لارتداء الفساتين الضيقة مع هذا التصميم

ها هي الأميرة كيت ميدلتون kate Middleton تعود لارتداء الفساتين الضيقة التي تكشف مفاتن جسمها بالكامل وتتباهى باستعادة رشاقتها أثناء زيارتها متحف الحرب الإمبراطوري في لندن. فبدت أنيقة وملفتة للنظر بهذا التصميم الذي اختارته.

من خلال رصدنا لصور إطلالات الاميرة كيت ميدلتون kate Middleton، لاحظي كيف اختارت الفستان المستقيم وأي أكسسوارات اختارت مع هذه الموضة.

فستان ضيق ونيلي

أتت إطلالات الاميرة كيت ميدلتون kate Middleton راقية وبعيدة كل البعد عن الكلاسيكية. فتمايلت بفستان مستقيم يصل الى حدود الركبة من توقيع جيني بيكهام JENNY PACKHAM مع اللون النيلي الساحر الذي يليق ببشرتها. وتميّز هذه التصميم بقصة الخصر المحددة بالناند العريض من القماش عينه، مع قصة الأكتاف الجامدة والأكمام النصفية التي تتسع من الأسفل مع الكشكش العريض والمنسدل على الأطراف.

اكسسوارات باللون البيج

نسّقت الاميرة كيت ميدلتون kate Middleton إطلالتها مع أكسسوارات كلاسيكية باللون البيج. فاختارت حذاء كلاسيكي عالي الكعب ومخملي من دار جيانفيتو روسي GIANVITO ROSSI، ونسّقتها مع شنطة كلتش صغيرة وعريضة من دار مالبيري Mulberry لتكمّل إطلالتها الفاخرة في عالم الموضة.

شاهدي من خلال الصور كيف تألقت الاميرة كيت ميدلتون kate Middleton بالفستان الكحلي الساحر، واختاري على خطاها فساتين متجددة وعصرية.