في عيد ميلادها.. أجمل إطلالات ايشواريا راي على السجادة الحمراء

عيد ميلاد ابنة ايشواريا راي تحتفل الممثلة وعارضة الأزياء الهندية ايشواريا راي باششان Aishwarya Rai Bachchan اليوم بعيد ميلادها الـ45، لكن الكل يُجمع أن هذه الممثلة المشهورة عالمياً تزداد جمالاً مع تقّدمها بالعمر، حتى أن إطلالاتها تزداد إبهاراً، والدليل آخر إطلالاتها في مهرجان كان السينمائي للعام 2018.

وبمناسبة عيد ميلادها إخترنا لكنّ أجمل إطلالات ايشواريا راي على السجادة الحمراء:

مهرجانات كان

خلال "مهرجان كان" هذا العام، بدت ايشواريا كالفراشة في إطلالة ساحرة من تصميم مايكل سينكو Michael Cinco، وتميّز الفستان بذيل يمتد لثلاثة أمتار مع تفاصيل وتطريز خلّاب. وفي إطلالة ثانية للمصمم نفسه، خطفت الأنظار بفستان ابيض مرصّع بالكريستالات. وفي العام 2017 تألّقت في مهرجان كان ايضاً بفستان أحمر من تصميم رالف وروسو Ralph & Russo تميّز بطبقات الكشاكش.

ولهذا المهرجان مكانة خاصة لراي، إذ تتميّز دائماً إطلالاتها في بالأناقة والرقي، مثلاً عندما أطلت بفستان ذهبيّ مزيّن بالترتر من تصميم روبيرتو كافالي Roberto Cavalli.

ومن إطلالات ايشواريا التي لا تنتسى على السجادة الحمراء، إختيارها لفستان بلون محايد من تصميم إيلي صعب ومطرّز بالكريستالات الذهبية، وآخر بلون قريب من تصميم علي يونس.

ويبدو ان لصعب مكانة مميّزة في قلب راي، إذ إختارت عدداً من الاطلالات التي حملت توقيعه مثلاً خلال حفل  amfAR's Cinema Against AIDS عام 2015، وفي الدورة الـ68 لمهرجان كان.

ايشواريا بزيّ الساري

تتمسّك هذه الممثلة العالمية بجذورها، وهذا الأمر واضح من خلال إختيارها زيّ الساري التقليدي للإطلالة على السجادة الحمراء، لكن بتصميم عصري وقماش فخم مع التطريز الأنيق.