ميغان ماركل أذهلت الجميع بإطلالتها الأخيرة

ها هي دوقة ساسكس الأميرة ميغان ماركل Meghan Markle تحافظ على سحرها وأناقتها المتنوعة والمتجددة خلال جولتها الملكية، وهذه المرة ظهرت بـ3 إطلالات جديدة وملفتة للنظر تألقت بين الفساتين الكاجوال والملابس المريحة.

واكبي إطلالات الأميرة ميغان ماركل Meghan Markle الأخيرة في نيوزيلاندا، وشاهدي بالصور كيف أذهلت الجميع بإطلالتها الراقية.

فستان كحلي واسع

اختارت ميغان ماركل Meghan Markle في أحدث إطلالاتها، فستان Navy ساحر وكاجوال بتدرجات الكحلي الداكن والميز على جسمها. فهذا التصميم الذي حمل توقيع Antonio Beradi بلغ سعره حوالى 4,860 دولار، وبدا ساحراً عليها بقصته التي تتّسع من الخصر مع القماش المنسدل من الخلف والقصير من الأمام. وتميّز هذا الفستان بتفاصيل الأزرار المتعدّدة من الجهة الأمامية مع الجيوب الجانبية الظاهرة. ولا يمكن إلا أن نثني على جمال الحذاء البيج المخملي مع الرباط الخلفي الذي يكشف عن الأرجل، وكلاسيكية شنطة الكلتش الجلدية باللون الكحلي الداكن.

تصاميم شبابية وكاجوال

وفي إطلالة سابقة، ارتدت ميغان ماركل Meghan Markle فستان أبيض مستقيم يتعدى حدود الركبة، وارتدت فوقه المعطف الجلدي الطويل باللون البيج مع الياقة الدائرية والرباط الحيوي الذي يزيّن أسفل الأكمام. ولتضفي على إطلالاتها المزيد من البساطة، لم تتخلى ميغان ماركل Meghan Markle عن بناطيل الجينز الداكنة والمنسدلة مع البلايزر الكحلية، الى جانب موضة الجزمة عالية الساق والمريحة خصوصاً في إطلالاتها برفقة الأمير هاري.