من بدت أجمل بالفستان الزهري اليسا أو جيجي حديد؟

سحرتنا النجمة اليسا ليلة أمس أثناء احتفالها بعيد ميلادها باختيارها فستان زهري طويل بتدرجاته الفاتحة. فبدت ملفتة وساحرة بهذا التصميم الذي حمل توقيع دار Thierry Mugler بالرغم من أننا شاهدناه من قبل، أثناء إطلالة جيجي حديد Gigi Hadid المميزة.

اليسا بفستان حريري زهري

إذاً، لفتت اليسا الأنظار بتمايلها في عيد ميلادها بهذا الفستان الزهري الذي يظهر جمالها وأناقتها بكثير من الأنوثة والجرأة. فاختارته بطريقة طويلة تصل الى حدود الكاحل مع التدرجات غير المستقيمة من الأمام، مع الياقة العالية وتحديد الخصر بالقماش الحريري المترابط والملفت، الى جانب الشق الأمامي الجريء. أما من ناحية الحذاء، فارتدت التصميم الكلاسيكي والبيج مع القماش الجلدي والكعب العالي، وزيّنت يدها بأكسسوار الساعة الفاخرة. ولم تخف الأقراط المنسدلة مع شعرها المنسدل والناعم.

جيجي حديد بفستان مماثل

وكانت النجمة جيجي حديد Gigi Hadid قد سبقتها بإطلالاها بهذا الفستان الزهري، وبدى بقصة أقصر على جسمها به مع التول الجانبي المنسدل على جزء من الأكتاف بموازاة التصميم. وحافظت على القصة غير المستقيمة من الجانب والتفاصيل المزمومة من أعلى الخصر مع القماش المفرغ. وعلى عكس إطلالة اليسا، اختارت الحذاء الشفاف المميز ذات الكعب العالي، وتخلّت عن المجوهرات الفاخرة التي اعتدنا عليها.

بين إطلالتي كل من اليسا وجيجي حديد Gigi Hadid، من ارتدت الفستان الزهري الحريري بطريقة أجمل وأكثر جاذبية؟