كيف احتفلت لجين عمران في عيد ميلادها؟

وسط عائلتها وأصدقائها المقربين منها، احتفلت الجميلة لجين عمران في عيد ميلادها متألقة بأجمل التصاميم البراقة التي تليق بهذه المناسبة. فتميّزت بإطلالة راقية وملفتة للنظر مع الفستان الذي برز ستايلها بأسلوب جريء في كثير من الاحيان.

اليوم ومن خلال الصور التي رصدناها لك، واكبي كيف احتفلت لجين عمران بعيد ميلادها، وما الذي جعلها تبدو في غاية الأناقة والتألق.

فستان براق بتدرجات ذهبية

حرصت لجين عمران أن تكون مميزة عند الاحتفال بعيد ميلادها، وذلك من خلال اختيارها فستان براق بتدرجات اللون الذهبي الذي يليق كثيراً ببشرتها. واللافت أن هذا التصميم يحمل الكثير من التميّز سواء من خلال قصة الأكتاف المكشوفة والمنسدلة بنعومة مع الأكمام النصفية، أو عند مشاهدة تفاصيل الشراريب المتعدّدة بطبقات عريضة من أسفل الخصر وصولاً الى حدود الركبة. واللافت في إطلالاتها التطريزات البراقة من خلال الخرز النافر والزخرفات الحيوية التي جعلت فستانها في غاية الجرأة والجاذبية. ولاستكمال إطلالتها اختارت لجين عمران الأكسسوارات السوداء مع الرباط الرفيع على الخصر من خلال الشرائط المعقودة والمنسدلة، والحذاء الأسود الكلاسيكي ذات الكعب العالي.

أناقة المدعوات

واللافت في عيد ميلاد لجين عمران أناقة المدعوات اللواتي اخترن تصاميم فاخرة، مع كلاسيكية اللون الأسود البارز في العديد من الإطلالات. كما لفتنا جمال الفستان المستقيم والملفت من خلال مربعات الكارو الذي ارتدته صديقة لجين عمران. ولا يمكن إلا أن نثني على أناقة أسيل عمران بفستان أسود مع النقاط الحمراء التي غمرت هذا التصميم بكثير من الأنوثة.