أناقة المرأة الأربعينية من ملكات واميرات أوروبا

من قال أن المرأة بعد تجاوزها عقد الثلاثينات قد يبهت جمالها وتصبح أقل أناقة واهتماما بمظهرها، فعليه فقط أن يرى أناقة ملكات وأميرات أوروبا اللواتي يتمتهن بأناقة بالغة وهن في سن الأربعين.

نعم، فالأناقة بالفعل لا تعرف العمر ولا تعترف بعدد السنين، ولكن هذا لا يعني أنه لا يوجد خطوطا محددة أو قواعد عامة تحتم على المرأة مراعاتها عند تجاوزها مرحلة عمرية معينة، فأناقة المرأة في العشرينات مثلا تختلف بالفعل عن أناقتها في عمر الأربعين أو الخمسين.

ولهذا نعرض لك في "هي" بعض إطلالات ملكات وأميرات أوروبا، لتستوحي منهن سيدتي ما يناسبك وتبدين كالملكة بأناقة راقية جدا.

أناقة ملكات وأميرات أوروبا بالألوان المبهجة

الملكة ماكسيما بفستان فوشي مزخرف بالأسود

لا تعتقدي إطلاقا أن الألوان في هذا العمر يجب أن تبهت في أناقتك، لا بل على العكس تألقي بأجمل الألوان وأكثرها حيوية لتضيفي لمسة شبابية على إطلالاتك، وكوني كالملكة الهولندية ماكسيما التي تشتهر بأناقتها وإطلالتها الملونة، فكم أعجبنا هذا الفستان الذي تألقت به مؤخرا في لندن، حيث اختارته باللون الزهري الفاقع مع عروق سوداء مزخرفة، ورغم لونه الحيوي جدا فقد جاء أنيقا ومناسبا لعمرها ومكانتها.

ميت ماريت ولية عهد النرويج بفستان من Raquel Diniz

وهنا تبدو  ميت ماريت ولية عهد النرويج متألقة بفستان أحمر ناعم بطول متوسط، انتقته من ماركة Raquel Diniz.

أناقة ملكات وأميرات أوروبا العملية

أناقة عملية من الملكة لاسبانية ليتيزيا

تعجبنا اختيارات الملكة الاسبانية ليتيزيا بإطلالاتها العملية الأنيقة، فهي تتنوع بين الباطيل مع السترات الطويلة الرائعة والتوبات الأنيقة، بالتأكيد تتألق بالتنانير المتوسطة تحت الركبة بقصات ناعمة وأنيقة.