هذا ماعليك معرفته لتنسيق الجزم العالية بأسلوب النجمات الأنيق

الجزمات العالية التي يصل طولها أعلى حد الركبة والتي تسمى over the knee boots تعتبر من أبرز صيحات الموضة الخاصة بموسم خريف وشتاء 2018‪-2019 وقد شاهدنا منها العديد من التصاميم الرائعة التي تميزت من ناحية ألوانها وقصاتها والأقمشة المصنوعة منها، وقد لاحظنا أن النجمات العربيات من أشد المعجبات بهذه الموضة حيث اعتمدن الجزمات العالية في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال.

كيف تنسقين الجزمات العالية بأسلوب النجمات؟

لاحظنا أن النجمات العربيات اعتمدن أساليب مختلفة ومتنوعة في تنسيق الجزمات العالية، حيث بعضهن اختارها مع الاطلالات الرسمية ومنهن من فضلها مع الاطلالات الرسمية، فمثلاً شاهدنا دانييلا رحمة وقد نسقت الجزمة العالية بأسلوب لافت حيث اختارتها باللون الأسود مع فستان صوفي طويل تحته قميص أبيض.

كذلك شاهدنا هيفاء وهبي في اطلالة شبابية في الجزمة العالية التي اختارتها من الجلد الأسود ونسقتها مع بنطلون جينز وجاكيت بومبر. ونسرين طافش اختارت لوك شبابي في أحد مشاويرها في باريس نسقت فيه الجزمة العالية مع الشورت القصير.

أما بالنسبة للنجمات اللواتي اعتمدن الجزمة العالية مع اطلالاتهن الرسمية فنذكر شذى حسون التي اختارتها مع فستان قصير باللون الأسود، وكارلا حداد التي نسقت لوك عصري وأنيق في فستان أبيض قصير اختارته مع الجزمة العالية، ومريم سعيد التي تألقت في فستان مزين بالكشكش نسقته مع جزمة عالية باللون الأسود.

شاهدي اطلالا النجمات العربيات في الجزمات العالية التي وصل طولها أعلى حد الركبة وكيف نسقنها بأساليب رسمية وكاجوال مبتكرة واستوحي منهن في مناسبات هذا الموسم.