أجمل تصاميم وفساتين إميليا كلارك في عيد ميلادها

بمناسبة عيد ميلادها، سنقوم بجولة على أجمل تصاميم وفساتين النجمة إميليا كلارك Emilia Clarke التي ارتدتها هذا العام، مع التنوع الذي حرصت على إبرازه سواء من خلال الألوان والنقشات والصيحات الفاخرة الأحب على قلبها.

اليوم ومن خلال الصور التي رصدناها لك، واكبي معنا بالصور أجمل تصاميم إميليا كلارك في عيد ميلادها بأسلوبها الراقي والفاخر.

موضة الفساتين الواسعة

من التصاميم البارزة التي سحرتنا بها إميليا كلارك Emilia Clarke موضة الفساتين الواسعة والمريحة بألوان راقية. فتمايلت بفستان بنفسجي داكن حمل توقيع دار Christian Dior خلال إطلالتها في مهرجان كان، مع التول الحيوي الذي برز على قصة الكتف الواحد وكامل التصميم. ومن أجمل الفساتين الفاخرة والعصرية اختيارها فستان مزخرف مع طبعات الأزهار الملفتة وتفاصيل الدانتيل المرسومة بكثير من التميّز من دار  Christian Dior.

موضة الفساتين المنقوشة

ومن الإطلالات الساحرة للجميلة إميليا كلارك Emilia Clarke هذا العام، الفستان الواسع والمحدّد من أعلى الخصر مع اللون البني وتفاصيل الورود الزرقاء الكبيرة، الى جانب قصة الأكتاف المكشوفة من توقيع Valentino. ومن أجمل اختياراتها لفساتين السهرة هذا العام، فستان السهرة الأسود مع الخطوط الذهبية والزخرفات المتداخلة من دار Dolce & Gabbana. ولم تتخلى عن الفساتين المستقيمة بالألوان والنقشات الشبابية مع المعاطف المستقيمة المنسدلة على الأكتاف .

تابعي بالصور أجمل التصاميم والماركات العالمية التي زيّت إطلالة إميليا كلارك Emilia Clarke، فأي تصميم أعجبك أكثر؟