للمرة الاولى...فساتين كاجوال تظهر حمل ميغان ماركل

لم تكن المرة الاولى التي ترتدي فيها دوقة ساسكس الأميرة ميغان ماركل Meghan Markle فساتين يومية مريحة وكاجوال خصوصاً خلال زيارتها الرسمية برفقة زوجها الأمير هاري الى أستراليا. ولكن، في إطلالاتها الأخيرة، اختارت فساتين مقلمة ومنقطة تظهر حملها للمرة الأولى بكثير من الأنوثة مع الحفاظ على الرشاقة البارزة.

شاهدي بالصور كيف أظهرت ميغان ماركل Meghan Markle حملها للمرة الاولى بفساتين يومية وواسعة مع الألوان الملفتة.

فستان يومي مقلّم وفاتح

اختارت ميغان ماركل Meghan Markle في إطلالتها الأخيرة فستان طويل وبسيط مقلّم بلوني الأبيض والرمادي من تصميم دار Reformation. فبدت مميزة خصوصاً أن الفستان يتألق بأقمشة مريحة وبسيطة مع الشق الجانبي الجريء والرباط الحيوي على شكل عقدة أعلى الخصر، بطريقة تظهر حملها بشكل فاخر وملفت للنظر. ولضمان راحة أكثر أثناء تمايلها برفقة الأمير هاري، لم تتخلى عن الصندل الجلدي المسطح ذات الرباط المتعدّد الذي يتخطى حدود الكاحل، مع الفراغات الجانبية التي تجعل تنقلها أسهل.

فستان يومي منقط وأحمر

الى جانب ذلك، كانت ميغان ماركل Meghan Markle قد رصدت برفقة الأمير هاري بفستان واسع وأحمر،  وبدت إطلالتها ملكية وكاجوال مع هذا التصميم المنقوش بالزخرفات البيضاء. كما زيّنت خصرها بالرباط الذي يحمل تفاصيل القماش عينه مع الياقة الكلاسيكية والقصيرة.

تابعي بالصور أجمل إطلالات الأميرة ميغان ماركل Meghan Markle بعد ارتداء فساتين واسعة تظهر حملها، لتختاري على خطاها أجمل التصاميم البارزة.