كيف كانت إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع؟

تنوّعت إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع بالعديد من التصاميم الراقية والفاخرة التي أظهرت أناقتهن وفقاً للمناسبة التي شاركن بها. فاخترن أجمل صيحات فساتين السهرة والبدلات الرسمية مع الألوان العصرية التي جعلت إطلالاتهن ملفتة للنظر وفي غاية الأناقة.

تابعي معنا أجمل إطلالات النجمات هذا الأسبوع، وشاهدي التصاميم التي أظهرت مفاتنهن بطريقة بارزة وعصرية.

فساتين سهرة براقة

سحرت إطلالة ‏‎ميغان ماركل ‏Meghan Markle‏ متابعيها هذا الأسبوع بفستان كحلي واسع مع التدرجات الزرقاء من الأسفل من توقيع دار Roksanda ‎. كما لفتنا اختيارات ايما ستون ‏Emma Stone‏ فستان طويل وفضي فاخر من توقيع Louis Vuitton ولم تتخلى داكوتا جونسون Dakota Johnson عن الفستان الفضي البراق مع التول من غوتشي Gucci. أما بريانكا شوبرا ‏PRIYANKA CHOPRA‏ فتألقت بفستان أزرق مخملي مع الأزرار من توقيع Michael Kors، ولا يمكن إلا أن تثني على جمال الفستان العصري والحيوي مع الزخرفات الذي ارتدته MAGGIE GYLLENHAAL من دار ديورDior .

موضة البدلات الرسمية

ولفتنا هذا الاسبوع إطلالات العديد من النجمات بموضة البدلات الرسمية الفاخرة والملفتة للنظر. فلاحظنا أن الجميلة ناعومي واتس ‏NAOMI WATTS‏ لا تتخلى عن البدلة الرسمية الساحرة باللون الباستيل من Hugo Boss . في حين تمايلت الليدي غاغا ‏LADY GAGA‏ ببدلة بنية واسعة جداً حملت توقيع دار Marc Jacobs. أما الجميلة كاتي هولمز ‏KATIE HOLMES‏ فبدت جريئة بالبدلة الرسمية الرمادية مع الريش على الأكمام وأسفل البنطلون من Prada. كما لم تتخلى نيكول كيدمان ‏Nicole Kidman‏ عن البدلة الرسمية السوداء مع القميص الزهري من دار Giorgio Armani.

واكبي أجمل إطلالات النجمات هذا الأسبوع، واختاري من خلال الصور أجدد التصاميم وأكثرها جرأة بالنسبة وفقاً لذوقك.