ميغان ماركل سحرت الجميع بإطلالتها في أستراليا

مرة جديدة تسحرنا دوقة ساسكس الأميرة ميغان ماركل Meghan Markle بإطلالتها واختيارها أجمل التصاميم الكاجوال والعصرية، خصوصًا خلال زيارتها الرسمية الأولى برفقة الأمير هاري الى أستراليا. وهذا ما شاهدناه في إطلالتين مختلفتين أظهرت من خلالهن رشاقتها وبساطتها.

اليوم وبعد الإعلان الرسمي عن حمل دوقة ساسكس الأميرة ميغان ماركل Meghan Markle، إطلعي على أناقتها، وشاهدي بالصور كيف أذهلت الجميع باختياراتها.

تصاميم كاجوال ومريحة

اختارت ميغان ماركل Meghan Markle لدى وصولها الى دوبو، بنطلون جينز أسود وضيق يظهر مفاتن جسمها. ولم تتخلى عن كلاسيكيتها المعهودة من خلال تنسيقه مع القميص البيضاء الواسعة والمنسدلة فوق البنطلون بشكل مريح وعفوي. واللافت اختيارها البلايزر الطويلة التي تتعدى حدود الخصر من سيرينا ويليامز Serena Williams، وأتت باللون الرمادي مع التقليمات الناعمة بالخطوط الحمراء مع الجيوب العريضة على الجانبين.

فستان طويل باللون الزيتي

وفي إطلالة أخرى لها، ارتدت ميغان ماركل Meghan Markle فستان طويل الى حدود الكاحل من توقيع Brandon Maxwell. فانتقت هذه المرة اللون الزيتي الداكن مع القصة التي تأتي على شكل قميص من الجهة العليا للتصميم والقبة الكلاسيكية، بالإضافة الى أقمشة البليسيه المنسدلة بكثير من الأنوثة الى الأسفل. ونسّقت ماركل مع هذا التصميم الحذاء البيج الكلاسيكي والجلدي، لتضفي على أنوثتها المزيد من الرقي.

شاهدي بالصور جميع صور الأميرة ميغان ماركل Meghan Markle التي سحرتنا بأناقتها واختيارها خلال اليوم الثاني من زيارتها الرسمية الأولى برفقة الأمير هاري الى أستراليا.