فساتين ترتر براقة بأسلوب 7 نجمات عربيات

موضة أقمشة الترتر رائجة منذ عدة مواسم، وقد شاهدناها بشكل أساسي على فساتين السهرة، حيث أنها توحي بالكثير من العصرية والفخامة في ذات الوقت، والنجمات كثيراً ما يملن لاختيار هذا النوع من الفساتين على اعتبار أنها تلفت الأنظار على السجادة الحمراء، ومؤخراً شاهدنا عدد كبير من النجمات العربيات وقد تألقن في موديلات مختلفة من فساتين الترتر البراقة.

وبشكل عام بدت اطلالاتهن لافتة وجذابة مثل اطلالة النجمة السورية سلافة معمار التي اختارت فستان من زهير مراد” Zuhair Murad مزين بحبات الترتر الملونة والبراقة على شكل رسومات الورود، أو اطلالة رحمة رياض التي اختارت من الترتر باللون الذهبي الداكن حمل توقيع مصمم الأزياء الفرنسي الكسندر فوتيه” Alexandre Vauthier بقصة ناعمة مع أكمام طويلة وشق على الساق، وكذلك اطلالة درة زروق في فستان من الترتر البراق الملون كان من أجمل الاطلالات مؤخراً وأكثرها تميزاً.

وأحببنا أيضاً اطلالة صبا مبارك الناعمة في فستان من الترتر البراق باللون الزهري، وكذلك اطلالة كلاً من ياسمين صبري ومي سليم ومنى زكي في فساتين الترتر.

موديلات فساتين ترتر متنوعة اختارتها النجمات العربيات في أحدث اطلالاتهن على السجادة الحمراء وفي المناسبات الكبيرة، شاهديها بالصور واختاري الاطلالة المفضلة بالنسبة لك في هذه الصيحة.