ميغان ماركل تُظهر حملها وتلجأ الى الأميرة ديانا لتزيّن إطلالتها

ما إن صدر إعلان القصر الملكي البريطاني عن حمل دوقة ساسكس ميغان ماركل بطفلها الأول من الأمير هاري، حتى بدأ العالم يترقّب إطلالات ماركل، التي إستهلّت جولتها في أستراليا بملابس تشفي غليل متابعيها وتُظهر حملها.

فقد أطلت دوقة ساسكس بفستان أبيض من دون أكمام من مجموعة المصممة الأسترالية كارن غي  Karen Gee يبلغ ثمنه 1800$، ونسّقت معه معطفاً طويلاً باللون البيج، وحذاء بيج من مجموعة ستوارت وايتزمان Stuart Weitzman. واللافت في هذه الإطلالة البسيطة والأنيقة هو قصة الفستان الضيقة التي أظهرت أولى ملامح حملها، والتي توقّع البعض أن تكون ميغان حامل في أسبوعها الـ12.

أما الأكسسوارات التي إختارتها ماركل فلم تكن عادية، إذ تعود إلى الأميرة الراحلة ديانا التي سبق أن تألقت بأقراط على شكل فراشة خلال زيارتها كندا عام 1986 بعد عام على ولادتها الأمير هاري، أما السوار الذي إعتمدته ماركل فيعود أيضاً لديانا التي تزيّنت به عام 1990.

هذا ومن المتوقّع أن تلجأ ميغان في إطلالاتها اللاحقة إلى مجموعة من المصممين الأستراليين للتألّق بأزيائهم مثل زمرمان Zimmermann، كاميلا ومارك Camilla and Marc، سكانلان وثيودور Scanlan & Theodore، ديون لي Dion Lee وألمس بيري  Alex Perry.