كايت ميدلتون تطلّ بالفستان نفسه مرّة أخرى!

حضر الثّنائي الملكي الأمير ويليام ودوقة كامبريدج كايت ميدلتون قمّة الصّحة النّفسية العالمية الوزارية Global Ministerial Mental Summit في لندن أمس (الثلاثاء). وكما عوّدتنا دوقة كامبريدج، أطلّت حاملةً معها الرّقيّ والكلاسيكية أوّلاً وعفويتها ثانياً لتكون إطلالتها كاملة بدون أي خطأ.

أبدعت كايت ميدلتون هذه المرّة في اختيار الفستان والحذاء وصولاً إلى جميع الأكسسوارات. تألقت باللّيلكي الذي يليق بلون شعرها وبشرتها من دار ايميليا ويكستيد Emilia Wickstead مع ستيليتو بالنيود والذي أعطاها طولاً زائداً من Gianvito Rossi، كما أنّ الحقيبة الصّغيرة التي اعتمدتها كانت ملفتة وناعمة وفائقة الأنوثة من أسبينال اوف لندن Aspinal of London فكانت لائقة بأسلوب الفستان الهادئ والبعيد عن المبالغة.

لكن لم تكن هذه المرّة الأولى التي تعتمد فيها كايت على هذا الفستان اللّيلكي، اعتمدته في جولة الثّنائي في ألمانيا في تموز 2017، كان التّنسيق مماثل لتنسيق اليوم، فقد اعتمدت أيضاً على الكعب العالي النّيود. أمّا بالنّسبة للحقيبة، ففي ألمانيا اختارت اللّون الأحمر ليضيف الحركة لإطلالتها. لكن اليوم، كان اختيارها للحقيبة أكثر توفيقاً وأكثر نعومة. أمّا الأمير ويليام، فهو أيضاً اختار تصميم كان قد اعتمدته من قبل في المناسبة نفسها وهي البدلة بلونها الكحلي من Savile Row.

لكن هذه المرّة ليست السّابقة في اعتماد الثّنائي على ملابس  اختارها في مناسبات أخرى. ففي نيسان     2014 حضرت كايت حفل إحياء ذكرى بدء الحرب العالمية الأولى في نيوزيلاند بفستان من اليكساندر مكوين Alexander McQueen   لتعيد اعتماده مرّة أخرى في فرنسا خلال الـ D-Day landings.

أضاف الثّنائي لمستهما إلى لوحة رسمها داريو فيغاس Dario Vegas من وحي االمناسبة بعد طلبٍ منه ليكملا بعدها جولتهما على برنامج القمّة.

إليك واحدة من أرقى وأنعم إطلالات دوقة كامبريدج كايت ميدلتون!