بريانكا تشوبرا بتصاميم ساحرة وملونة والإطلالة الأخيرة هي الأجمل

أعادت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra خطوط الأناقة الساحرة الى واجهة إطلالاتها، خصوصاً بعد اختيارها تصاميم كاجوال وصيحات متجّددة وتليق بلون بشرتها. واللافت إطلالتها الأخيرة البارزة باللون الأحمر التي أظهرت مفاتن جسمها الممشوق.

واكبي من خلال الصور كيف بدت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra في إطلالاتها الأخيرة، وأي قطعة بدت الأجمل عليها سواء من خلال الفساتين أو البناطيل المختارة.

موضة اللون الأحمر

إذاً، لم تمر إطلالة الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra مرور الكرام، خصوصاً أثناء تمايلها بموضة اللون الأحمر الساحر والملفت. فبرزت بقصة التنورة الجلدية التي تصل الى حدود الركبة مع الشق الأمامي، ونسّقتها مع القميص الحمراء الحريرية والشرائط المنسدلة على الجوانب. كما حرصت على تنسيق شنطة اليد باللون والقماش عينه مع إطلالة تبدو في غاية الأناقة والتميز. واختارت بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra في إطلالات سابقة موضة الفساتين السوداء بقصات الميدي الأحب على قلبها، مع الأقمشة البراقة والمخملية، الى جانب الفساتين الرمادية الساحرة بقصات غير مستقيمة وطبقات متعددة من الأقمشة.

تصاميم شبابية وكاجوال

الى جانب هذه الإطلالة، رأينا بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بإطلالة شبابية مع بناطيل الجينز الممزقة والمنسقة مع جاكيت الجينز. كما تحب ارتداء صيحة البناطيل الملونة باللون الأزرق مع التوب البيضاء والأكسسوارات المشرقة. وبدت في غاية الاناقة والرقي خلال انتقائها أجمل التصاميم التي تظهر رشاقتها مع التنورة الجلدية ذات الشق الجانبي والتوب المقلمة المكشوفة أعلى الصدر.

واكبي من خلال الصور جميع إطلالات بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بموضة الملابس الساحرة، لتكوني على خطاها عصرية وأنثوية.