النجمات يضئن السجادة الحمراء بإطلالاتهنّ في حفل جوائز الموسيقى الأميركية

أكبر وأهم الأسماء في عالم الغناء، إجتمعت في مسرح مايكروسوفت في لوس أنجلوس ليل أمس للمشاركة في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركية أو American Music Awards لعام 2018، وغلب على إطلالات النجمات القماش اللامع والترتر والتطريز بالكريستالات فأضأن السجادة الحمراء بإطلالاتهنّ.

أبرز الإطلالات التي لفتت الأنظار كانت من نصيب النجمة تايلور سويفت Taylor Swift التي أطلّت بفستان قصير باللون الفضي الميتاليكي من مجموعة Balmain ونسقت معه جزمة عالية من القماش نفسه. كذلك كيلسي باليريني Kelsea Ballerini إختارت فستاناً قصيراً من قماش الترتر باللونين الأصفر والأسود من تصميم نيكولا جبران.

الترتر والشكّ حضرا بقوة أيضاً في إطلالة Bebe Rexha التي تألقت بفستان طويل باللونين الأسود والفضيّ من بالمان مع فتحة جانبية.

النجمة كاميلا كابيلو Camila Cabello إختارت من جهتها كورسيه من Armani Prive مزيّن بالكريستالات السوداء ونسقته مع سروال أسود أنيق.

أما أصحاب الإطلالات التي تميّزت بالأناقة، فنذكر على رأس اللائحة النجمة جينيفر لوبيز التي تألقت بفستان زهري من تصميم جورج شقرا، تميّز بحزامه الأسود الذي حدد قوامها وقصة الصدر المنخفضة وكذلك ظهره المكشوف، وأكملت اللوك بحذاء مفتوح وحقيبة بالأسود.

كذلك، خطفت دوا ليبا Dua Lipa الأنظار بإطلالتها الأنيقة من تصميم  Giambattista Valli والتي كانت أشبه بإطلالة عروس بالفستان الأبيض الأنيق.

أمبر هيرد تميّزت أيضاً بفستانها الساحر من تصميم Ralph & Russo. اما كاري أندروود فبدت أنيقة بفستانها الأسود المخملي مع التطريز الذهبي والأكتاف المنسدلة والذي أظهر حملها بشكل جميل.

ريتا أورا أطلت بفستان بقصة دراماتيكية من حيث قصة الأكتاف الضخمة وكذلك الجزء السفلي من الفستان الذي جاء بقصة الـmermaid. كما تمايلت هايدي كلوم على السجادة الحمراء بفستان أسود مزيّن بالشراريب من تصميم Julien MacDonald.

وعندما وصلت كاردي ب Cardi B، خطفت الأنظار اليها، بإطلالة مزيّنة بالورود من الفستان الذي حمل توقيع دار دولتشي أند غابانا وحتى الأكسسوارات.

إخترنا لكنّ أجمل إطلالات حفل جوائز الموسيقى الأميركية... فما رأيكنّ بإختيارات النجمات؟