ما سر التغيّرات الملفتة في إطلالات الليدي غاغا الأخيرة؟

بعد أن اعتدنا على اختيارات الليدي غاغا Lady Gaga الجنونية وانتقائها التصاميم الجنونية وغير المألوفة التي لا يمكن لأي إمرأة ارتدءها، ها هي تتألق في الآونة الأخيرة بأجمل الصيحات الفاخرة والتصاميم الملفتة للنظر، لتفاجىء متابعيها بتبدّل أسلوب انتقائها الملابس اليومية والفاخرة.

من خلال الصور الأخيرة التي اخترناها لك، تابعي ما سر التغيّرات الملفتة في إطلالات الليدي غاغا الأخيرة، وواكبي عن كثب تبدّل أسلوبها في انتقاء صيحات الموضة.

فساتين فاخرة بقصات ملكية

لا تتخلى الليدي غاغا في إطلالاتها الأخيرة عن الفساتين الفاخرة وغالباً ما تختارها بنقشات ساحرة ومطبعة بالورود مثل الفستان الأخير الذي ارتدته من دار Marc Jacobs. كما لاحظنا توجّهها نحو ارتداء فساتين فاخرة بقصات ملكية مع الزخرفات والحبيبات الذهبية، الى جانب الأكمام المنسدلة بكثير من التميّز. ولا يمكن أن ننسى الفستان الزهري الفاتح الذي تألقت فيه مع تفاصيل الريش المتطاير بأسلوب دار Valentino.

معاطف وفساتين جلدية

ولأقمشة الجلد حصة أساسية في اختيارات الليدي غاغا خصوصاً من خلال المعاطف الضخمة التي تألقت بها بقصات طويلة، أو عبر تألقها بقصة الفستان الضيق والطويل مع السحاب الأمامي. كما سحرتنا بقصة الجاكيت الطويلة التي تأتي محدّدة من الخصر مع الحزام العريض المنسّق مع الليغينغ الأسود الضيق الذي يحدّد مفاتن جسمها. أما الفستان الفضي فبدا ساحراً عليها خصوصاً من خلال تنسيقه مع الكاب المزخرف والحيوي بالفراغات الملكية بتوقيع دار Givenchy. كما تألقت بفستان فضي ثاني بدا مستقيماً على جسمها ومتألقاً بحبيبات الباييت البراقة من دار Armani Prive.