بالصور: بلقيس تستعيد رشاقتها بهذه الفساتين

بعد أشهر على ولادتها، ها هي النجمة بلقيس تتألق من جديد بأجمل صيحات الموضة، وتستعيد رشاقتها بفساتين السهرة المشرقة والملونة التي تظهر قامتها الممشوقة، وجسمها المستقيم بكثير من الأنوثة. فبدت مميزة ومشرقة بأجمل القصات كما عوّدتنا.

شاهدي بالصور أجدد إطلالات النجمة بلقيس، وواكبي عن كثب كيف استعادت رشاقتها بهذه الفساتين الفاخرة والطويلة.

فستان سهرة باللون الأبيض

لا تتخلى النجمة بلقيس عن قصة فساتين السهرة الطويلة التي تبرز من خلال اللون الأبيض. لذلك اختارت فستان طويل واستثنائي باللون الفاتح مع القصة الملكية الساحرة والزخرفات الفضية المرسومة بشكل هندسي على طول التصميم. فبدت مميزة خصوصاً أن الفستان يتألق مع ثنيات الأقمشة العريضة على الجهة العليا. كما اختارت بكثير من الأنوثة تنورة طويلة مع النقشات المزخرفة ونسّقتها مع القميص البيضاء الضيقة التي حملت توقيع حسين بزازا.

فستان سهرة باللون البراق

الى جانب ذلك، ارتدت بلقيس فستان سهرة طويل باللون المرجاني من توقيع أنطوان قارح، وبدت إطلالتها ملكية مع هذا التصميم الحريري المتطاير وقصة الخصر العالية مع الخطوط المحدّدة من الأمام. كما اختارت فستان طويل واستثنائي باللون النيلي مع الحرير والتول من توقيع رامي العلي، الى جانب الخطوط الذهبية المترابطة بتدرجات لماعة، لتتألق بأجمل الصيحات الملكية والمتناغمة من خلال الألوان الملفتة.

تابعي بالصور أجدد إطلالات النجمة بعد ارتداء فساتين سهرة تظهر رشاقتها، لتختاري على خطاها أجمل التصاميم المريحة.