مايا دياب الى العالمية بإطلالاتها الجريئة

لاحظنا في الآونة الأخيرة تجدّد إطلالات النجمة مايا دياب لتصبح أكثر جرأة، وهذا ما بدا واضحاً أثناء تحضيرها للوصول الى العالمية. فبالرغم من أن التصاميم الجديدة التي تختارها تعرّضها للعديد من الإنتقادات بسبب جرأتها الفاضحة، إلا أن اختيارتها بدت في غاية الفخامة والتميّز كالعادة.

إليك من خلال الصور أجمل إطلالات النجمة مايا دياب تحضيراً لوصولها الى العالمية، وشاهدي كيف تغيّر أسلوبها بشكل ملفت.

موضة الكروب توب

فاجأت النجمة مايا دياب جميع من شاهد إطلالتها خلال حفل انتخاب ملكة جمال لبنان لعام 2018، بارتدائها موضة الجمبسوت الأسود القصير جداً والفاخر الذي حمل توقيع المصمم اللبناني نيكورلا جبران. فتميّز ببريق اللون الأسود وجرأة الفراغات الجانبية التي حرصت على إبرازها، الى جانب صيحة الشراريب الطويلة والمنسدلة من الأمام. كما لاحظنا إكثارها في الآونة الأخيرة من ارتداء موضة الكروب توب القصيرة سواء مع التنانير الطويلة ذات الشق الجانبي أو من خلال التصاميم المفرغة التي تأتي منسدلة مع القماش الحريري.

موضة البنطلون الواسع

وتألقت النجمة مايا ديب بموضة الشارع التي تألقت بها من خلال بنطلون الجينز الضيق عالي الخصر الذي نسّقته مع التوب البيضاء والبلايزر الطويلة البيضاء. كما لفتت أنظارنا بارتدائها اللون الأسود مع الجمبسوت الرياضي الضيق والمنسّق مع الحذاء الرياضي الداكن. أما البنطلون الجلدي باللون البني الواسع مع التوب القصيرة والبيضاء فسحرت أنظارنا خصوصاً أنها بدت بأسلوب النجمات العالميات بإطلالتها.