اللايدي فوزازا تنضم لبرنامج أم بي سي تراندينغ وهذه أجمل اطلالاتها

انضمت مصممة الأزياء ومدونة الموضة السعودية الشهيرة “العنود بدر” أو كما هي معروفة باسم اللايدي فوزازا Lady Fozaz لبرنامج “أم بي سي تراندينغ” MBC Trending المختص بأخبار المشاهير والموضة وكلاً شوق لمشاهدة الاطلالات التي ستختارها العنود للبرنامج ولاسيما أنها تألقت بلوك مميز في أول الحلقات اختارت فيه سروال خصر عالي باللون الأزرق، نسقت معه قميص أبيض مزين بالكشكش الناعم وحذاء كعب عالي من البلاستيك والجلد وقد بدا اللوك ناعم ومستوحى من السبعينات.

ومن المعروف أن اللايدي فوزازا تتمتع بأسلوب رائع في الموضة، تجمع فيه بين النمط البوهيمي ونمط الروك أند رول، وأحياناً نشاهدها في أزياء مرهفة وناعمة من فساتين وتنانير ماكسي منسدلة وأحياناً تختار تنسيقات متمردة في البدلات الرسمية المستوحاة من خزانة الرجل أو في بناطيل الجينز.

وتحرص اللايدي فوزازا على اختيار اكسسوارات مبتكرة مع اطلالاتها ان كان من موديلات الأحذية الجلدية، أو حقائب اليد أو حتى المجوهرات والنظارات الشمسية والقبعات وغيرها.

العنود بدر أو الليدي فوزازا تعتبر من أكثر الشابات أناقة في الوطن العربي ولابد أن انضمامها لبرنامج “أم بي سي تراندينغ” MBC Trending سيكون له أصداء جيدة وبانتظار الاطلالات اللافتة التي ستعتمدها في البرنامج.