كيف كانت إطلالات النجمات هذا الاسبوع؟

تألقت النجمات العالميات هذا الاسبوع بموضة عصرية ومتجدّدة فاقت كل التوقعات، مع التوجه الى اختيار التصاميم الفاخرة والحيوية بألوانها أظهرت مواكبتهن لأجدد صيحات الموضة الساحرة، سواء خلال اختيارهن الفساتين الفضفاضة أو التنانير الراقية.

إنطلاقاً من هنا، اخترنا لك بالصور أجمل تصاميم النجمات العالميات هذا الأسبوع، لتشاهدي أناقتهن وتألقهن بأجدد صيحات الموضة المختارة.

فساتين فاخرة وبراقة

سحرتنا الجميلة سارة جيسيكا باركر ‏Sarah Jessica Parker‏ بفستان أحمر طويل مع أكمام الكشكش، مثلها مثل جوليان مور ‏Julianne Moore‏ التي بدت في غاية الأناقة باللون الأحمر مع التنورة الطويلة الحريرية والتوب الراقية. والبارز إطلالتين مشرقتين للجميلة ليدي غاغا LADY GAGA سواء مع الفستان الأبيض الفاخر والمتموج مع الزخرفات الذهبية منAlexander McQueen ، أو من خلال اختيارها فستان فضي براق مع الكاب من دار جيفنشي Givenchy. كما لفتنا تمايل  NIEVES ALVAREZبفستان فاخر مع التطريز والريش الفاخر من اختيار المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab.

موضة الجمبسوت المقلّم

ومن الإطلالات الساحرة، اختيار جنيفر لوبيز ‏Jennifer Lopez‏ تنورة بيضاء براقة مع التوب الحيوية ذات الياقة العالية. ولفتنا هذا الأسبوع إطلالة فيكتوريا بيكهام ‏Victoria Beckham‏ بموضة البدلة الرسمية السوداء مع القميص الحريري. أما البنطلون الرمادي الواسع مع الجاكيت الجلدية البنية فاختارتهROSIE HUNTINGTON-WHITELEY، ولم تتخلى أوليفيا باليرمو ‏Olivia Palermo‏ عن الإطلالة العصرية مع صيحات الكارو الأصفر، في حين ارتدت MANDY MOORE فستان أبيض هندسي مع طبقات الأقمشة الجانبية.

واكبي أجمل إطلالات النجمات هذا الأسبوع، واختاري من خلال الصور أجدد التصاميم وأكثرها جرأة وفقاً لذوقك.