الملكة رانيا في اطلالات ساحرة، وآخرها من توقيع حسين بظاظا

مما لاشك فيه أن الملكة رانيا تعتبر واحدة من أكثر النساء أناقة حول العالم، واطلالاتها التي تختارها دائماً والتي تجمع فيها بين الأسلوب الأنثوي الناعم والأسلوب العصري الشبابي هي التي جعلتها أحد أهم أيقونات الموضة في عصرنا الحالي، وأحياناً نراها في أزياء تحمل توقيع كُبرى دور الأزياء العالمية وأحياناً أخرى تختار من مجموعات مصممي الأزياء الشباب وخاصة العرب لدعمهم ولتشجيع مواهبهم.

ومؤخراً وفي أحد المناسبات الرسمية في مدينة نيويورك شاهدنا الملكة رانيا وقد اختارت فستان من مجموعة مصمم الأزياء اللبناني الشابحسين بظاظا” Hussein Bazaza لموسم خريف وشتاء 2018‪-2019 تصميمه ناعم بطول وصل أعلى حد الكاحل، وأكمام طويلة مزينة بالدانتيل، ألوانه جمعت بين الأسود والأحمر والأزرق والأبيض. ومثل العادة فقد نسقته بطريقة ناعمة حيث زينت خصرها بحزام من الجلد، واختارت معه حذاء كعب عالي باللون الأسود وحقيبة يد أنيقة باللون الأسود أيضاً.

وقبل ذلك كنا قد شاهدنا الملكة رانيا مؤخراً في عدد من الاطلالات الرائعة مثل اللوك الذي اختارت فيه جمبسوت باللون الأزرق الناعم نسقت فوقه جاكيت بليزر باللون الزيتي، أو اللوك الذي اختارت فيه تنورة ماكسي باللون الأبيض مع قميص باللون الأزرق الغني، أو حين اختارت قميص أبيض لأحد المصممين الشباب مزين برسمة امرأة في الزي التقليدي الأردني.

الملكة رانيا تعرف مالذي يناسبها وتمتلك ذوقاً رفيعاً في الموضة وهذا ما جعلها أحد أشهر أيقونات الموضة، شاهدي أحدث اطلالاتها واختاري المفضلة بالنسبة لك من بينها.