فساتين ماكسي لجميع المناسبات استوحيها من النجمات العالميات

الفساتين الماكسي تعتبر من القطع المهمة في خزانة جميع السيدات، الشرقيات لأنها توفر لهن الأناقة والحشمة والغربيات لأنها توحي بالكثير من الأنثوية كما توفر العملية، وفي كل موسم تقدم دور الأزياء العالمية تشكيلة كبيرة من أجمل موديلات الفساتين الماكسي الرسمية منها والكاجوال، وفي حال كنت ترغبين أن تتألقي بإطلالة لافتة في الفستان الماكسي استوحي من النجمات العالميات الأنيقات.

هنالك عدد من الأساليب لتتألقي في الفساتين الماكسي منها الكاجوال ومنها الرسمي ومنها الخاص بالسهرات واليك بعض الأمثلة:

عارضة الأزياء ليلي الدريج Lily Aldrige اختارت فستان ماكسي معرق بدرجات الأزرق والزهري لاطلالة صباحية، وقد نسقت معه حقيبة يد من القش وصندل من دون كعب، ونظارات شمسية كبيرة وقد بدت غاية في الأنوثة والعصرية.

جيسيكا البا Jessica Alba في أحد المشاوير المسائية اختارت فستان ماكسي ناعم باللون الزهري الفاتح من “ديور” Dior وقد نسقت معه صندل كعب عالي باللون الأسود، وشنطة يد صغيرة، وأكملت اللوك بأقراط ناعم وبدت غاية في الأناقة.

وكيرا نايتلي Keira Knightley اختارت فستان ماكسي معرق باللونين الأسود والأبيض من “الكسندر مكوين” Alexander McQueen لأحد المناسبات على السجادة الحمراء وقد نسقته من دون بهرجة أو مبالغة فبدا اللوك ناعم وأنيق.

الفساتين الماكسي على مختلف أنواعها أبرز صيحات الموضة، شاهدي كيف نسقت النجمات العالميات أجمل الاطلالات فيها واستوحي منهن لمناسباتك القادمة لتضمني اسلوب عصري وأنثوي.