هذه إطلالات كلير فوي بعد فوزها بجائزة ايمي 2018

ها هي النجمة كلير فوي Claire Foy تفوز بجائزة أفضل ممثلة بدور رئيسي في مسلسل درامي خلال حفل جوائز إيمي Emmy 2018، وتتألق بفستان راقي وساحر بنعومة ملفتة اعتدنا عليها خلال إطلالتها.

في ظل هذه المناسبة، واكبي أبرز إطلالات الجميلة كلير فوي Claire Foy التي فازت بجائزة الايمي 2018، واختاري التصاميم التي أعجبتك.

كلير فوي بفستان أبيض مستقيم

تألقت كلير فوي Claire Foy خلال حفل جوائز إيمي Emmy 2018، بفستان أبيض مستقيم يصل الى حدود الكاحل، بكثير من التميّز والأنوثة. فهذا التصميم الذي حمل توقيع دار كالفين كلاين Calvin Klein بدا ملفتاً مع بشرتها البيضاء، بقصة السترابلس التي تمنحها المدى، مع تفاصيل الأقمشة الإضافية التي أتت منسدلة من الجهة الخلفية مع العقدة العصرية من الخلف.

كلير فوي بفساتين مطبعة بالورود

واللافت أن كلير فوي Claire Foy تكثر من إرتداء التصاميم باللون الأبيض خصوصاً من خلال اختيارها فساتين طويلة مع الرباط الحيوي على الخصر، الى جانب صيحات التول العريضة بطبقات متعدّدة من الأقمشة. كما تكثر كلير فوي Claire Foy من اختيار فساتين مطبعة بالورود مع الرسمات الحيوية. أما اللون الأسود فيليق كثيراً بإطلالة كلير فوي Claire Foy سواء مع الفساتين المستقيمة بطبقات الكشكش العريض، أو من خلال موضة الجمبسوت المستقيم مع الزخرفات الفضية على أعلى الصدر.

واكبي عن كثب أجمل إطلالات النجمة كلير فوي Claire Foy بعد فوزها بجائزة الايمي Emmy 2018، وشاهدي كيف تتألق بتصاميم حيوية وفاخرة.