أبرز الاطلالات التي طبعت حفل جوائز الايمي لعام 2018

بعيداً عن أجواء اسابيع الموضة المتنقلة من نيويورك الى لندن وباريس وميلانو، تألقت نجمات هوليوود على السجادة الحمراء في حفل جوائز الايمي Emmy Awards لعام 2018، في حفل اقيم في لوس انجلوس.  

جيسيكا بيل Jessica Biel بدت ساحرة بفستان ابيض من تصميم رالف وروسو Ralph & Russo  مع القصة الهندسية عند الخصر واكملت اللوك بمجوهرات من مجموعة هاري وينستون Harry Winston. اما بينيلوبي كروز فبدت انيقة بالابيض بتصميم ايضاً بفستان مزيّن بالريش من توقيع شانيل.

وكان للون الابيض مكانة بارزة على السجادة الحمراء، فاعتمدته الممثلة سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson بفستان ابيض انيق بقصة V neck منخفضة وشق جانبي من تصميم Dolce & Gabbana. من جهتها، أطلت الممثلة كريستن بيل Kristen Bell بفستان ابيض بسيط لكن في غاية الاناقة من تصميم Solace London.

كذلك، لفتت العارضة هايدي كلوم Heidi Klum الانظار بفستان ابيض من تصميم زاك بوزن Zac Posen.

ومن الابيض ننتقل الى اللون الاسود الذي لا يفارق اي مناسبة كبيرة، فقد اطلت انجيلا سارافيان Angela Sarafyan بفستان ضخم كالاميرات بالابيض والاسود.

اما كريسي تايغن Chrissy Teigen فبدت متألقة بفستان مطرّز بالفضيّ من تصميم زهير مراد. كذلك اختارت الممثلة كونستانس وو فستاناً بلون ميتاليكي من تصميم Jason Wu.

اللون الزهري فرض نفسه على السجادة الحمراء هذا العام، ترايسي إليس روس Tracee Ellis Ross تألقت بفستان دراماتيكي ضخم باللون الزهري من تصميم فالنتينو. كما اختارت ساندي نيوتن فستاناً زهرياً بكتف واحد من مجموعة Brandon Maxwell. اما يارا شهيدي Yara Shahidi فلفتت الانظار بفستان زهري انيق من غوتشي.

ومن ابرز الاطلالات على السجادة الحمراء في حفل جوائز ايمي، راشيل بروسناهان Rachel Brosnahan التي بدت انيقة بالاحمر بفستان من تصميم اوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta. اما النجمة Issa Rae فتألقت بطقم باللون الازرق من تصميم فيرا وانغ. وباللون نفسه، اطلت ميشيل دوكوري بفستان من التول الازرق والورود التي زينت الصدر من تصميم كارولينا هيريرا.

الممثلة ايلي كامبر فاختارت فستاناً برتقالياً من تصميم J.Mendel مزين بالكشاكش، اما تيفاني هاديش فاطلت بفستان بألوان قوس القزح من مجموعة برابال غورونغ Prabal Gurung.

اخترنا لكنّ بالصور أبرز الاطلالات التي طبعت حفل جوائز الايمي لعام 2018.