كيف كانت إطلالات النجمات هذا الأسبوع؟

شهدت إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع العديد من التصاميم الراقية وفساتين السهرة المتنوعة وموضة الجمبسوت التي أظهرت أناقتهن، مع مواكبة أجدد صيحات الموضة، واعادة إحياء قصات جديدة وكاجوال ميّزت كل نجمة عن غيرها.

تابعي معنا أجمل إطلالات النجمات هذا الأسبوع، وشاهدي التصاميم التي أظهرت أناقتهن بطريقة بارزة وعصرية.

فساتين سهرة مطبعة بالورود

سحرت بلاك ليفلي ‏Blake Lively‏ الأنظار بارتدائها جمبسوت مخملي ضيق وساحر، كما لفتتنا جوليا روبيرتز JULIA ROBERS بفستان أسود طويل مع الأكتاف الجامدة من دار Dsquared2. بدورها اختارت KEIRA KNIGHTLEY فستان متموج ومزخرف من دار Alexander McQueen، ولم تتردّد نيكول كيدمان ‏Nicole Kidman‏ بالتمايل بفستان مطبع بالورود الصفراء من دار Michael Kors. أما كيت بوثوورث ‏Kate Bosworth‏ فارتدت فستان مخملي مع الزخرفات الحيوية

موضة البدلات الرسمية

أما الإطلالات العصرية والفاخرة فأتت بارزة واستثنائية خصوصاً عند مشاهدة البدلة الرسمية الصفراء مع التوب المقلمة التي ارتدتها ‏ELLE FANNING‏ بتوقيع دار Oscar de la Renta. واختارت يارا شهيدي YARA SHAHIDI بدلة رسمية مع أقمشة الكارو من دار Brock Collection، كما تألقت نيكول كيدمان ‏Nicole Kidman‏ ببدلة رسمية بيضاء من دار Bottega Veneta. ولم تتخلى أوليفيا باليرمو‏Olivia Palermo‏ عن الجمبسوت الجلدي مع المعطف الأزرق والمزخرف، وبدت اميلي راتاكوسكي ‏Emily Ratajkowski‏ عصرية مع البلايزر التي تأتي على شكل فستان مقلم.

واكبي أجمل إطلالات النجمات هذا الأسبوع، واختاري من خلال الصور الخاصة بهن أجمل التصاميم وأكثرها جرأة بالنسبة الى ذوقك.