أجدد إطلالات الجميلة بريانكا تشوبرا بعد خطوبتها

ها هي الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra تزداد جمالاً وأناقة وسحراً خصوصاً بعد إعلان خطوبتها رسمياً على نيك جوناس Nick Jonas. فهي التي عوّدتنا على اختيار التصاميم الراقية، تتجه في الآونة الأخيرة نحو الصيحات العصرية والمشرقة التي تجعلها أكثر تميزاً.

تابعي من خلال الصور أجدد إطلالات الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra في العديد من المناسبات الخاصة والعامة التي أطلت من خلالها.

موضة التنانير العصرية

أطلّت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بموضة اللون الأسود، ولكن هذه المرة حرصت على اختيار القطع الحيوية التي برزت من خلال الكروب توب السوداء والتنورة المشعة بالخصر العالي مع طبقات الأقمشة المنسدلة بشكل مكشوف للأرجل، وبطريقة مترابطة مع البكل الفضية العصرية. كما أطلت في عروض الأزياء العالمية في نيويورك وتحديداً خلال عرض  Longchampبفستان طويل ومحدّد من الخصر بالحزام الجلدي، مع القماش المتموج والمقلم بلوني البيج والأسود مع الاكمام الواسعة وقصة الصدر المكشوفة قليلاً.

موضة التصاميم المنقوشة

وكانت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra قد ظهرت برفقة خطيبها خلال عرض رالف لورين Ralph Lauren بفستان سهرة طويل وفاخر مع لوني الفضي والأسود والنقشات الحيوية على طول التصميم، بالاضافة الى الياقة العالية والأكمام الطويلة. أما اللون المرجاني فبدا ساحراً عليها مع التوب الحريرية المنسدلة خلف التنورة المزخرفة والمنقوشة بطبعات الورورد الحيوية مع الشق الجانبي. واللافت تنسيق هذه الإطلالة مع البلايزر الكحلية والمستقيمة بطريقة تتخطى حدود الخصر بكثير من التميّز.