ما سر القماش المخملي في إطلالات ليدي غاغا الأخيرة؟

لا يمكن أن تمرّ إطلالات الليدي غاغا Lady Gaga في مهرجان Toronto International Film هذا العام مرور الكرام. فهي التي عوّدتنا على الصيحات الجنونية، تتّجه في الآونة الأخيرة نحو الفساتين المخملية الراقية والبعيدة كل البعد عن المبالغة.

من خلال الصور التي اخترناها لك، واكبي ما سر أناقة الليدي غاغا Lady Gaga ولماذا لم تتخلى عن القماش المخملي خلال إطلالاتها الأخيرة.

ليدي غاغا بفستان أحمر مخملي

إذاً، لفتنا إطلالة النجمة ليدي غاغا Lady Gaga في مهرجان Toronto International Film، وبدت في غاية الأناقة خلال تمايلها بالفستان الأول الذي أتى بلون أحمر مخملي داكن. فهذا التصميم الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo أتى ساحراً على جسمها وملفتاً بقصته غير المستقيمة من الأسفل مع الشق الجانبي. وفضّلت اختيار قصة الكتف الواحد مع الكم الواسع والمنسدل بطريقة مريحة، من دون أن ننسى جمال التصميم المحدّد لمفاتن الجسم من خلال الحزام العريض والمترابط بالقماش عينه مع التصميم.

ليدي غاغا بفستان أسود مخملي

وفي إطلالة ثانية لها، لم تتخلى النجمة ليدي غاغا Lady Gaga عن القماش المخملي، وهذه المرة ارتدته بأسلوب الفستان الأسود الفاخر والضيق من الأعلى، ليتّسع قليلاً من الأسفل بأسلوب ملكي. وهذا الفستان ارتدته من دار ارماني بريفيه Armani Privé ووضعت التول المنقط باللون الأسود المخملي حيناً على رأسها، وأحياناً على كتفيها بكثير من الفخامة، بالإضافة الى القبعة البراقة التي تغطي جزءًا من الجبين بأسلوب البحارة لمنحها إطلالة في غاية التميّز.

واكبي كافة إطلالات النجمة ليدي غاغا Lady Gaga في مهرجان ‏Toronto International Film، وشاركينا رأيك أن فستان مخملي أعجبك أكثر على جسمها.