بعيداً عن منصات اسبوع الموضة... نجمات يتألقن في نيويورك بهذه الاطلالات

على هامش اسبوع الموضة في نيويورك تألقت النجمات في الحفلات بإطلالات خاطفة وساحرة، مثل اميلي راتاجوفسكي Emily Ratajkowski، ادريانا ليما Adriana Lima، سارا سامبايو Sara Sampaio، جيجي حديد Gigi Hadid، وغيرهن.

جيجي حديد، ادريانا ليما، وجوزفين سكريفر إجتمعن بكامل اناقتهنّ في حفل مايبلين Maybelline فخطفن الانظار بإطلالاتهنّ. جيجي تألقت بقميص كروب ابيض مع تنورة طويلة بخصر عالٍ مخطّطة، بقصة غير متساوية ومزيّنة برسم عين.

اما ادريانا فاختارت من جهتها فستاناً قصيراً من الحرير باللون الذهبي حمل توقيع Orseund Iris يبلغ سعره 779 دولار، وجاء مزموماً عند الجانبين. وأكملت الاطلالة بحذاء مفتوح مزيّن بالكريستالات وكلاتش ميتاليكي. وفيما ابقت شعرها القصير منسدلاً، تألقت بأحمر شفاه باللون البرتقالي مع ماكياج عيون ناعم.

وعلى عكس جيجي وادريانا، تألقت العارضة جوزفين سكريفر Josephine Skriver بفستان قصير من قماش الترتر الاسود وبقصة الكتف الواحد. واختارت تسريحة الشعر نصف المرفوع فظهرت اقراطها الماسية الكبيرة، كما اعتمدت احمر شفاه باللون البنفسجي الداكن.

وكان للعارضة ادريانا ليما اطلالة ثانية، فقد اطلت في حفل برادا Prada خاطفة الانظار بفستان قصير ابيض مزيّن بالشراريب الفضية. اما زميلتها العارضة سارا سامبايو فاختارت اطلالة جريئة من حيث التنسيق، فتألقت بملابس من تصميم برادا تجمع بين الملابس الرياضية مع لمسة من الاناقة والعصرية. حتى الحذاء كان اشبه بحذاء رياضي بكعب عال. واكملت اللوك بكلاتش زهري من مجموعة برادا ايضاً.

أخيراً، ومن الاطلالات التي برزت في الحفلات المرافقة لاسبوع الموضة، العارضة اميلي راتاجوفسكي التي اطلت بكنزة طويلة على شكل فستان، وحددت العارضة خصرها بحقيبة باللون الاحمر الداكن من شانيل، واكملت اللوك بجزمة من جلد الافعة.