كيف خطفت ناتالي بورتمان الأضواء في مهرجان فينيسيا السينمائي؟

لم تكن إطلالة النجمة ناتالي بورتمان Natalie Portman عادية خلال حضورها الى مهرجان فينيسيا السينمائي 2018. فتألقت بفستان سهرة فاخر وبراق جعلها محطّ أنظار الجميع، وبدت في غاية الأناقة والسحر بهذه الإطلالة.

إطلعي على أناقة النجمة ناتالي بورتمان Natalie Portman الأخيرة، وشاهدي بالصور كيف أذهلت الجميع بأناقتها.

فستان سهرة باللون الذهبي

اختارت ناتالي بورتمان Natalie Portman لهذه الإطلالة فستان سهرة فاخر باللون الذهبي البراق مع التموجات الساحرة والبراقة. فانتقت هذا التصميم من دار غوتشي Gucci مع قصة الأكتاف الجامدة والقبة المنسدلة من الأمام بأسلوب جريء، الى جانب الخطوط الفضية المضلعة بطريقة هندسية من الأمام. واللافت أن هذا الفستان يتّسع من ناحية الخصر بطريقة مريحة، فبدت كالملكات على السجادة الحمراء بأسلوب ساحر.

أكسسوارات مرصّعة وبراقة

ونسّقت ناتالي بورتمان Natalie Portman مع هذا الفستان، الحزام المخملي الذي وضعته على أعلى الخصر باللون الأسود مع العقدة الأمامية والرباط المنسدل من الأمام، الى جانب البكل الفضية البراقة مع حبيبات الكريستال النافرة. وحرصت على حمل شنطة كلتش مربعة مع الحبيبات النافرة بلوني الأسود والفضي، واكتفت بوضع الأقراط المرصعة بالحبيبات الفاخرة.

شاهدي بالصور جميع صور النجمة ناتالي بورتمان Natalie Portman التي سحرتنا بأناقتها واختيارها الفستان البراق في مهرجان فينيسيا السينمائي 2018.