إطلالات جديدة خطفت الأنظار في مهرجان فينيسيا السينمائي

لم تكن إطلالات النجمات العالميات خلال حضورهن العرض الأول لفيلمSuspiria  عادية ضمن مهرجان فينيسيا السينمائيVenice film 2018 . فبرزت الأناقة والأنوثة بشكل مميز خلال تمايل النجمات بأجمل فساتين سهرة حريرية ومزخرفة حملت توقيع أهم الماركات العالمية.

شاهدي من خلال الصور فساتين النجمات الجديدة التي اخترنها في مهرجان فينيسيا السينمائيVenice film 2018، لتواكبي جرأتهن وانتقائهن أجمل التصاميم الفاخرة.

فساتين سهرة باللون الأحمر

من أجمل الإطلالات التي لفتت أنظارنا، أناقة اللون الأحمر الذي برز على العديد من النجمات العالميات، وعلى رأسهن الجميلة داكوتا جونسون ‏Dakota Johnson‏ بفستان أحمر حريري مع قصة السترابلس الساحرة والتصميم المنسدل بكثير من التميز مع طبقات الأقمشة الإضافية التي برزت من الخلف. فهذا التصميم حمل توقيع دار كريستيان ديورChristian Dior  ونسّقته داكوتا مع الحذاء الكلاسيكي والأحمر أيضاً. بدورها لم تتخلى Tilda Swinton عن الفستان الأحمر المستقيم وارتدته من توقيعHaider Ackermann مع الشق الجانبي والياقة العالية بالقماش الصوفي.

فساتين سهرة حريرية

ومن الفساتين العصرية التي لفتت إنتباهنا في مهرجان فينيسيا السينمائي Venice film 2018، الموديلات المزخرفة والحيوية التي جعلت إطلالة النجمات ملفتة. فارتدت Chloe Moretz فستان حريري كحلي مع النقشات الملونة وطبعات الأزهار المرجانية من دار Louis Vuitton، الى جانب الأكمام الطويلة مع الكشكش البارز. ولا يمكن إلا أن نثني على السحر الخاص الذي تملكه النجمة Cate Blanchett حين أطلّت بالفستان الأسود الملكي مع التفاصيل الذهبية البارزة على قصة الكتف الواحد من دار Armani Privé.

واكبي صور النجمات مع فساتين سهرة راقية وفاخرة في مهرجان فينيسيا السينمائيVenice film 2018، واختاري من خلال إطلالاتهن أي تصميم بدا الأكثر أنوثة.