بالصور: فساتين سهرة ملكية في مهرجان فينيسيا السينمائي 2018

ها هي الفساتين الفاخرة تتألق في مهرجان فينيسيا السينمائي Venice film 2018 هذا العام، خصوصاً بعد الأناقة التي شهدناها في حفل الإفتتاح. فبرزت العديد من الإطلالات الساحرة والراقية في عالم الموضة مع انتقاء كل نجمة فستان استثنائي أظهر مفاتنها بكثير من الأنوثة.

إليك من خلال الصور التي اخترناها لك أجمل فساتين السهرة الفاخرة في مهرجان Venice film 2018 هذا العام، لتختاري من خلالها أي إطلالة اعجبتك أكثر.

فساتين سهرة ملكية

ما إن أطلت النجمة Lady Gaga الى مهرجان فينيسيا السينمائي  Venice film 2018حتى سحرت العالم بأناقتها وفستانها الفاخر باللون الزهري. فبدت كالملكات بتصميم واسع وملفت للنظر مع الشراريب والريش الحيوي الذي غمر التصميم من دار Valentino. بدورها سحرتناCate Blanchett  بفستان أسود طويل وساحر مع قصة الأكتاف المكشوفة وموضة الريش الأبيض المتطاير مع الخطوط البراقة المنسدلة من توقيع Armani Prive. وفضّلت  Emma Stoneاختيار فستان واسع ومنسدل مع التطريز البراق والخطوط الفضية الى جانب الأكمام الطويلة. فبدت مميزة بهذا التصميم من دار Louis Vuitton.

فساتين ساحرة بالكشكش

ومن الإطلالات التي لفتت سحرتنا، أناقة  Gabriella Wildeبفستان أحمر طويل من توقيع Ulyana Sergeenko. بدورها تمايلت Olivia Hamilton بفستان زهري فاتح مع الكشكش والتول والزخرفات الهندسية على الأكمام بأسلوب J. Mendel. ولا يمكن إلا أن نثني على أناقة بريق التصميم الذي ارتدته Irina Shayk باللون الذهبي من Versace وسحر الفستان الفضي البراق الذي اختارته Cara Santana من دار Giorgio Armani. واللافت هذا العام تألق النجمات العربيات بأجمل فساتين السهرة وعلى رأسهن  سحر النجمة نهى نبيل الشرقي بفستان ملكي فاخر مع طبقات الأقمشة المتداخلة والتطريز الحيوي باللون الذهبي على كامل التصميم. أما الجميلة سارة مراد فسحرت الحضور بفستان أصفر مستقيم وساحر من توقيع المصمم رامي العلي.

إنطلاقاً من هنا، تابعي بالصور كافة إطلالات النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي Venice film 2018 هذا العام. برأيك من بدت الأجمل؟