بالصور: إطلالة ميلانيا ترامب الأخيرة بكلفة خيالية

بتصاميم ذات تكلفة خيالية وصيحات مشرقة وملونة، استفادت سيدة الولايات المتحدة الأميركية ميلانيا ترامب Melania Trump من الطقس الدافىء واختارت الألوان الملفتة للنظر أثناء استضافتها الرئيس الكيني أوهورو كينياتا وزوجته مارجريت.

تابعي معنا إطلالة ميلانيا ترامب  Melania Trumpالأخيرة وشاهدي أي مصمّم وقّع هذه الإطلالة الباهظة جداً.

تنورة باهظة الثمن من فالنتينو

تألقت ميلانيا ترامب Melania Trump بموضة الألوان الفرحة والصيفية، واختارت التوب الزهرية الفاتحة من ناحية اللون مع القصة الضيقة التي تحدّد مفاتنها. ونسّقت هذه التوب مع التنورة الواسعة التي تأتي عالية الخصر لتصل الى حدود الركبة. فهذه القطعة التي أتت بتوقيع دار فالنتينو Valentino تميّزت بقماش الساتان مع اللون الأصفر، الى جانب تفاصيل الزخرفات ونقشات الأزهار الملونة والمتداخلة. واللافت أن سعر هذه التنورة يبلغ حوالى 4000 دولار.

حذاء جلدي باللون الزهري

ولم تتخلى ميلانيا ترامب Melania Trump عن الحذاء الكلاسيكي الذي يأتي بالقماش الجلدي وبرز باللون الزهري الفاتح مع الكعب العالي من دار كريستيان لوبوتان Christian Louboutin وبسعر بلغ 700 دولار. ولم تضع الأكسسوارات الكبيرة، بل اكتفت بتزيين خصرها بالحزام الذهبي الرفيع بأسلوب ناعم، لتضفي على أنوثتها جمالاً باهراً وأسلوباً مواكباً للموضة التي ترضي ذوق كل امراة.

مهما ارتدت وتألقت، لا يمكن أن تمر إطلالة ميلانيا ترامب Melania Trump مرور الكرام، فبدت في غاية الأناقة مع القطع المطبعة بالورود الذي اختارتها برقي تام.