شاهدي بالصور أجمل إطلالات النجمات هذا الأسبوع

ها هي تصاميم النجمات تبدو في غاية الأناقة والعصرية هذا الأسبوع، خصوصاً مع التنوع في اختيار صيحات الموضة البارزة والجديدة التي تجعل إطلالاتهن ملفتة للنظر. لذلك لا بد أن تواكبي عن كثب أجمل إختيارت النجمات العالميات والعربيات، لتتمثلي بالأناقة التي اخترنها.

شاهدي من خلال الصور التي رصدناها لك، أجمل إطلالات النجمات، وواكبي عن كثب تنسيقاتهن المميزة في عالم الموضة الفاخرة.

موضة جمبسوت الجينز الكاجوال

تمايلت الجميلة جسيكا البا ‏Jessica Alba‏ بموضة الكارو من خلال البنطلون الواسع والبلايزر الضيقة. أما أناقة Nina Dobrev فبرزت مع جمبسوت الجينز الواسع والأكتاف الضخمة من Ulla Johnson، في حين اختارت KATHERINE MCNAMARA بدلة رسمية مضلعة مع القماش المخملي واللون الزيتي. ولم تتخلى بلاك ليفلي Blake Lively عن الفستان الأبيض مكشوف الأكتاف من Cushnie et Ochs، الذي أظهرها عفوية ومتجددة.

إطلالات فاخرة باللون الأسود

أما الإطلالات الفاخرة هذا الأسبوع، فتمثّلت بأناقة REESE WITHERSPOON مع الفستان الحيوي وطبعات الفراشات السوداء الذي اختارته من Monique Lhuillier. ولفتنا اللون الأسود بشكل ساحر مع إطلالة الجميلة ‏ROSIE HUNTINGTON-WHITELEY‏ بفستان أسود طويل من دارStella McCartney . كما اختارت اميلي راتاكوسكي ‏Emily Ratajkowski‏ ‏فستان أسود فاخر مع الدانتيل والكشكش، وبرز الفستان الأسود الفاخر مع التول والتطريز الذي اختارته نانسي عجرم من دار ‏Georges Hobeika. في حين تألقت كارول سماحة بفستان سهرة باللون الأزرق الساحر من توقيعSolange Abou Zahra.