نجمات العالم تتألقن في إيطاليا.. وإطلالة لافتة لإعلامية عربية

جمع حفل اليونيسيف مساء أمس في بورتو سيرفو في إيطاليا أبرز وأجمل نجمات العالم. وإن كان هدف اللقاء إنساني إلا ان النجمات تألقن بأجمل التصاميم، وأبرزهن ريتا اورا، اميلي راتاجكوفسكي، هايدي كلوم، وديالا مكيّ وغيرهنّ.

البداية مع المغنية ريتا اورا Rita Ora التي خطفت الانظار بفستان طويل ملوّن حمل توقيع رالف وروسو Ralph & Russo من مجموعة خريف وشتاء العام 2018. وتميّز هذا الفستان بقماشه الحريري، وبالشقين الجانبيين والكتفين المكشوفين، وبقصته المستوحاة من الاسلوب الاغريقي. وأكملت ريتا اللوك بحذاء برتقالي من مجموعة صوفيا ويبستر Sophia Webster.

الاعلامية ديالا مكي كانت ايضاً حاضرة، وبرزت من خلال اطلالتها من تصميم ايلي صعب. فقد أطلت بفستان انيق وقصير، بأكمام طويلة وشق صغير عند الجانب. بالاضافة الى الحزام الرفيع الذي حدد خصرها. كما تألقت بمجوهرات من تصميمها.

ومن النجمات اللواتي تميّزن خلال الحفل العارضة اميلي راتاجكوفسكي Emily Ratajkowski التي تألقت بفستان أسود من قماش الدانتيل الشفاف والمزيّن بالكشاكش من تصميم اوسكار دي لارينتا Oscar de la Renta، ونسقت الفستان مع حذاء مفتوح من الساتان الاسود من لوبوتان ومجوهرات من الالماس.

وبالاسود ايضاً اطلت العارضة هايدي كلوم Heidi Klum مع لمسة من اللون الفضيّ من خلال التطريز والحزام الذي حدد خصرها بفستان من تصميم ازارو Azzaro، كما تميّز الجزء السفلي من الفستان بالقماش الشفاف. وأكملت اللوك بحقيبة كلاتش فضية ايضاً.

من جهتها اختارت المغنية نيكول شوارزينيغر Nicole Scherzinger اطلالة مثيرة بالاحمر، تألفت من كروب توب بكتف واحد من قماش الساتان وتنورة بخصر عال مع شق جانبي عالٍ. المغنية صوفيا كارسون Sofia Carson اعتمدت ايضاً على اطلالة باللون الاحمر بفستان بأكمام طويلة ويكشف اكتافها.

اما العارضة لورينا راي Lorena Rae فلفتت الانظار بهذا الفستان باللون الذهبي المطرّز بالكريستالات والذي يكشف اكتافها.

قدمنا لكن مجموعة من الاطلالات الانيقة التي برزت في حفل اليونيسيف ليل امس.. فأي اطلالة اعجبتكن اكثر؟