إطلالة جريئة للنجمة إليسا بعد شفائها

ها هي النجمة إليسا تطل على مسرح أعياد بيروت بكامل رشاقتها وجرأتها متحدّية المعاناة التي مرّت عليها، ومثابرة أكثر على الإستمرار في تحقيق النجاحات التي عوّدتنا عليها. فكانت إطلالتها جريئة، وتمايلت بفستانين ساحرين أبهرت من خلالهما معجبيها ومتابعيها.

إليك من خلال الصور، أجدد إطلالات النجمة إليسا، خلال إحايائها حفلاً غنائياً ضمن مهرجان أعياد بيروت، وشاهدي أجمل الفساتين التي اختارتها.

فستان ذهبي وجريء

ما إن أطلّت النجمة إليسا على المسرح، حتى أعادت البهجة والفرح لمحبيها ومتابعيها. وبدت الأناقة واضحة والجرأة استثنائية خلال تمايلها بفستان براق وذهبي فاتح مرصّع بحبيبات الخرز والكريستال على كامل التصميم. فهذه الإطلالة حملت توقيع دار لابرجوازي La Bourjoisie مع القصة المستقيمة والقصيرة بأسلوب محدّد للخصر. كما تميّزت هذه الإطلالة بجرأة الصدر المكشوف من الأمام، مع الشرائط الناعمة المترابطة على الجانبين.

فستان أحمر مع الشراريب

ولم تشأ النجمة إليسا إنهاء حفلها إلا بالتشارك مع محبّيها أغنية "الى كل اللي بيحبوني"، وارتدت الفستان الأحمر المماثل الذي اختارته في كليبها الأخير. وهذا التصميم الذي حمل أيضاً توقيع دار لابرجوازي LaBourjoisie، بدا براقاً، ومتألقاً بأجمل صيحات الشراريب الطويلة التي تغطي كامل القصة والأكمام بشكل ساحر وملكي.

تابعي التفاصيل الكاملة لإطلالة النجمة إليسا، وكوني السباقة في مشاهدة أجمل الصور التي رافقت أناقتها الأخيرة.