سيلين ديون تصدم جمهورها بجرأة إطلالاتها

هي التي اشتهرت بإطلالاتها الكلاسيكية الانيقة التي كانت على مدى سنوات تتناسب مع خطها واسلوبها الفنيّ، صدمت النجمة سيلين ديون جمهورها مؤخراً وخصوصاً بعد وفاة زوجها رينيه أنجيليل بسبب اختيارها لأزياء وملابس جريئة لم تعوّدنا عليها سابقاً، الامر الذي عرّضها لانتقادات كثيرة.

بعض إطلالات ديون يمكن تصنيفها ضمن اطار مجاراتها للموضة بشكل عصري، مثلا اطلالتها مؤخراً على احد المسارح ببدلة ذهبية ومزخرفة مع التطريز والخرز، او عندما اطلت في شوارع باريس بلوك من مجموعة رالف آند روسو لخريف 2016 تميز باللون الأبيض والكاب الطويل المطرز والقبعة البيضاء. أما في أسبوع الموضة الباريسي، فلفتت ديون الانظار بإطلالتها الجريئة من حيث الألوان كالبرتقالي والخامات المزركشة والمطبعة.

جرأة تصدم الجمهور

من الاطلالات الجريئة التي عرّضت ديون مؤخراً لكثير من الانتقادات، نذكر مثلاً الصورة التي نشرتها مؤخراً على انستقرام برفقة المغنية كاتي بيري بكواليس حفل أحيته في أستراليا ورغم ان الصورة حازت على نسبة اعجاب كبيرة لكن اللوك الذي أختارته ديون لم يلائمها ابداً، إذ اطلت بفستان قصير من الترتر باللون الفوشيا من مجموعة DUNDAS مع جزمة فضية من ماركة الكسندر بيرمان Alexandre Birman.

ومن لوكاتها الصادمة، اطلت في اب 2017 في باريس بفستان من توقيع الكسندر ماكوين Alexander McQueen وحقيبة من ماركة فندي Fendi. كما انها باتت تعتمد في اغلب الاحيان على الفساتين القصيرة مع الجزمة العالية، او الفساتين الطويلة لكن مع الشق العالي. حتى انها اعتمدت موضة جريئة جداً نراها غالباً على النجمات الشابات وهي اظهار حمالة الصدر تحت الملابس.

ما رأيكن بهذا التغيير الجذري في اطلالات سيلين ديون في السنوات الاخيرة؟