شاهدي كيف أخفقت إيفا لانغوريا بهذا الفستان ما بعد الولادة؟

في أولى إطلالة لها على السجادة الحمراء بعد عودتها من إجازة الأمومة، لم يكن اختيار النجمة إيفا لونغوريا EVA LONGORIA على قدر التوقعات. فارتدت فستان أبيض بات من الموضة القديمة التي لم تعد تلقى استحسان الجميع.

شاهدي معنا ماذا ارتدت إيفا لونغوريا EVA LONGORIA واطلعي على أبرز الأسباب التي جعلتها تخفق في اختياراتها من خلال الصور.

فستان غير مواكب للموضة

اختارت إيفا لونغوريا EVA LONGORIA إطلالة لا تفضح وزنها الزائد، لكنها لم تتمكن من أن تجذب الأنظار إليها، بعد عودتها من إجازة الأمومة. فبدل أن تختار فستان كاجوال ومريح يخفي جسمها الممتلىء، فضّلت ارتداء فستان أبيض على شكل بلايزر طويلة من دار Mario Dice. هذه الصيحة التي برزت بشكل عصري خلال موسم 2015-2016، لم تعد تلقى استحسان العديد من النجمات العالميات، لأنها غير مواكبة للموضة الحالية.

صندل مفرّغ وشفاف

فهذا الفستان الأبيض الذي ارتدته إيفا لونغوريا EVA LONGORIA، أتى بقصة غير مستقيمة على شكل بلايزر فضفاضة، لم تحدّد مفاتن جسمها، ولاحظنا ترابطها من الأمام مع البروش الناعم والجيوب الجانبية. كما أتت الياقة كلاسيكية وقصة الصدر مكشوفة بشكل جريء. وابتعدت إيفا لونغوريا EVA LONGORIA عن الأكسسوارات، وارتدت صندل مفرّغ مع القماش الشفاف والكعب العالي، بدل أن تختار موديل ملوّن وعصري، ليتناغن مع اللون الأبيض.

تابعي إطلالة إيفا لونغوريا EVA LONGORIA الاخيرة، وشاهدي من خلال الصور كيف أخفقت إيفا لانغوريا بإطلالتها بهذا الفستان الفاضح ما بعد الولادة.