شاهدي بالصور أجمل إطلالات النجمات هذا الأسبوع

برزت إطلالات النجمات العالميات هذا الاسبوع بتصاميم كاجوال وصيفية مع اختيار قطع مميزة وفساتين مريحة وملفتة للنظر. لذلك لا بد أن تواكبي عن كثب أجمل صيحات النجمات العالميات لتختاري أي تصميم أعجبك أكثر.

من خلال الصور التي رصدناها لك، واكبي أجمل إطلالات واختيارات النجمات، وشاهدي اختياراتهن اليومية بتصاميم كاجوال وعصرية.

موضة البولكا دوتس

تألقت جنيفر لوبيز Jennifer Lopez ببنطلون أبيض واسع مع حزام من دار شانيل Chanel، واختارت معه بلوز مزخرفة بطبعات الورود من غوتشي Gucci والتي تأتي بالياقة العالية. وبرزت هذا الأسبوع موضة البولكا دوتس، بأسلوب كيندال جينر ‏Kendall Jenner‏ مع الجمبسوت الواسع والتنورة الطويلة بتفاصيل البولكا دوتس التي اختارتها VANESSA HUDGENS مع التوب السوداء. وسحرتنا جوليا روبرتزJulia Roberts بإطلالة عصرية مع البنطلون الأسود والتوب المرجانية. أما راشيل زوي Rachel Zoe فتألقت ببدلة رسمية مقلمة باللون الأبيض مع التوب السوداء.

موضة الجينز الكاجوال

أما الاطلالات الملفتة هذا الأسبوع، فتمثّلت باختيار Mila Kunis بنطلون أحمر داكن مع القميص الزرقاء بتوقيع فيكتوريا بيكهام ‏Victoria Beckham‏. وجاءت أناقة بيلا حديد Bella Hadid ببنطلون الجينز الأسود الواسع مع الكروب توب الحمراء عفوية مع حذاء المول المفرغ والمريح. في حين سحرتنا إطلالة امبر هيرد Amber Heard باللون الأسود من خلال التنورة الطويلة المفرغة والتوب الناعمة. وتمايلت كورتني كارداشيان ‏‎Kourtney Kardashian‏ بموضة البلايزر على شكل فستان باللون الزهري. ولا يمكن إلا أن نتوقف عند الفستان الضيق باللون الرمادي الذي ارتدته اميلي راتاكوسكي ‏Emily Ratajkowski‏ مع الحذاء الرياضي.