كيف خطفت أناقة ميلانيا ترامب الانظار في روسيا واسكتلندا؟

في ظل الزيارات الرسمية التي تقوم بها سيدة الولايات المتحدة الأميركية ميلانيا ترامب Melania Trump برفقة زوجها، لفتنا إختياراتها الفاخرة والمريحة أثناء وصولها الى اسكتلندا وروسيا. فتألقت بتصاميم حيوية وساحرة، سواء من خلال المعاطف أو القطع الكلاسيكية الأحب على قلبها.

شاهدي من خلال الصور التي اخترناها لك، أجمل إطلالات ميلانيا ترامب Melania Trump خلال زيارتها الى اسكتلندا وروسيا، وواكبي مَن من المصممين العالميين زيّن إطلالتها.

أناقة ميلانيا ترامب في روسيا

لدى وصولها الى روسيا، خطفت ميلانيا ترامب Melania Trump اهتمام الحاضرين من خلال التصاميم المريحة والألوان المتداخلة التي اختارتها. فانتقت بنطلون ضيق باللون البني مع القماش الجلدي الفاخر. ونسّقته مع القميص البيضاء والمعطف الأزرق الفاتح، المستقيم والذي يصل الى حدود الركبة مع الخطوط البنية المقلمة باللون البني والأزرار الملفتة. ولم تتخلى عن الحذاء المسطح وشنطة اليد البارزة باللون البني أيضاً. وفي إطلالة ثانية لها، ارتدت المعطف الأصفر الذي جمل توقيع غوتشي Gucci، وبدا ساحراً على جسمها مع الحزام الرفيع والفراشة البارزة من الوسط، وتم تنسيقه مع الحذاء الكلاسيكي الفاخر باللون الأصفر الفاتح.

أنوثة ميلانيا ترامب في اسكتلندا

وفي إطلالة سابقة لها، خلال زيارتها اسكتلندا، وصلت ميلانيا ترامب Melania Trump الى المطار مرتدية بنطلون بيج ضيق ولا يصل الى حدود الكاحل، واختارت معه جاكيت زيتية مضلعة وشبابية من دار بربري Burberry. أما الإطلالة الثانية لها، فبدت أكثر كلاسيكية من خلال انتقاء بدلة رسمية باللون الكحلي مع التنورة المستقيمة والعالية من ناحينة الخصر، الى جانب التوب البيضاء والبلايزر الرسمية التي وضعتها على الأكتاف. فتألقت بكثير من الأنوثة مع هذه البدلة التي حملت توقيع مايكل كورس Michael Kors.

من خلال الصور التي رصدناها لك، ما رأيك بإطلالات ميلانيا ترامب Melania Trump خلال زيارتها الى روسيا واسكتلندا. وأي تصميم أعجبك أكثر من غيره؟