أزياء النجمات العرب والأجانب في أسبوع الموضة ٢٠١٨ بباريس

شهد أسبوع باريس للخياطة الراقية haute couture ٢٠١٨ العديد من المجموعات الرائعة هذا الموسم، لكن لفتتنا أيضاً اطلالات النجمات العرب والأجانب اللافتة التي حضرن فيها فعاليات هذا الحدث الأهم في عالم الموضة. ولاسيما أنهن تألقن في تصاميم مبتكرة اتسمت بالأناقة والعصرية أيضاً.

ومن أزياء النجمات العرب والأجانب في أسبوع الموضة ٢٠١٨ بباريس والتي لفتت أنظارنا كانت اطلالة “اليسا” في عرض أزياء دار “ايلي صعب” Elie Sabb والتي اختارتها باللون الأسود وكانت عبارة عن فستان له شق طويل ومن تحته تنورة قصيرة، وقد نسقت اللوك مع صندل أسود ونظارات شمسية كبيرة.

كذلك لفتت نظرنا اطلالات مدونات الموضة مثل كارن وازن ولانا الساحلي ونتالي فنج ولاسيما أنهن اخترن تنسيقات شبابية وعصرية مع لمسات أنثوية ناعمة.

ومن ضمن اطلالات النجمات الأجانب التي لفتت نظرنا كانت اطلالة “بينيلوبي كروز” Penelope Cruz التي اختارت فيها فستان باللون الزهري من التويد من “شانيل” Chanel لحضور عرض الدار، وكذلك اطلالة عارضة الأزياء “كارلي كروس” Karlie Kross في اطلالة باللون الأبيض من “ديور” Dior لحضور عرض الدار أيضاً، واطلالة “أوليفيا باليرمو” Olivia Palermo باللون الأسود التي اختارتها لحضور عرض “ايلي صعب” Elie Saab.

شاهدي بالصور أزياء النجمات العرب والأجانب في أسبوع الموضة ٢٠١٨ بباريس والتي اخترنها لحضور عروض دور الأزياء المفضلة بالنسبة لهن واختاري بنفسك الاطلالة المفضلة والأكثر أناقة.