شاهدي إطلالات النجمات العصرية هذا الاسبوع

تألقت إطلالات النجمات العالميات هذا الاسبوع بتصاميم عصرية وفساتين ساحرة ومنعشة أتت ملفتة للنظر وفي غاية الانوثة. فاختارت كل نجمة التصميم الذي يضمن لها التنقل بأناقة عصرية، بعيداً عن المبالغة والقصات الغريبة

تابعي معنا أجمل إطلالات النجمات هذا الاسبوع، وشاهدي من خلال الصور التصاميم التي أظهرت أناقتهن بطريقة ناعمة.

موضة الفساتين الشبابية

اختارت الاميرة ميغان ماركل Meghan Markle هذا الاسبوع ببدلة رسمية فاخرة باللون الاسود، فيما تألقت سيدة الولايات المتحدة الاميركية ميلانيا ترامب Melania Trump بفستان فاخر مكشوف الاكتاف من دار J.Mendel. أما الليدي غاغا Lady Gaga فبدت ساحرة بفستان أزرق طويل مع البلايزر المربعة بلوني الابيض والاسود. ولم تتخلى إيما روبيرتز Emma Roberts عن الفستان الواسع مع الطبعات الفضية من دار رولان موريه Roland Mouret، في حين تمايلت كارلي كلوس karlie kloss بفستان ميتاليك مع الخطوط السوداء بتوقيع كارولينا هيريرا Carolina Herrera.

موضة التصاميم الكاجوال

واللافت هذا الاسبوع، بروز إطلالة داكوتا جونسون Dakota Johnson الكاجوال مع بنطلون الجينز الواسع والتوب السوداء. ولم تتخلى بيلا حديد Bella Hadid عن التصاميم الرياضية بلوني الابيض والاسود، في حين أظهرت بيبا ميدلتون Pippa Middleton حملها بقميص طويلة على شكل فستان من دار رالف لورين Ralph Lauren. واللافت هذا الاسبوع، تمايل كيت موس Kate Moss بفستان أسود براق مع حذاء البوتس المزخرف، وسحرت ايمي روسوم Emmy Rossum متابعيها بفستان أحمر مع نقشات الحيوانات بتوقيع كارولينا هيريرا Carolina Herrera .

لتواكبي عن كثب إطلالات النجمات هذا الاسبوع، تابعي الصور التي اخترناها لك بتصاميم متنوعة وفساتين عصرية وراقية.